يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

شيباني يكشف الحقائق في حديث صريح لبرنامج “إستاد الجماهير” ويتحدث عن علاقته بالمدرب  البعداني

الخميس 10/أكتوبر/2024 - الساعة: 2:53 ص
شيباني يكشف الحقائق في حديث صريح لبرنامج “إستاد الجماهير” ويتحدث عن علاقته بالمدرب  البعداني

 

متابعة خاصة "يمن اتحادي"

 

في مقابلة خاصة لبرنامج “إستاد الجماهير”، تحدث الدكتور حميد شيباني، أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم، بشفافية ووضوح حول عدد من القضايا التي تهم الشارع الرياضي.. وتطرق الحديث إلى العلاقة بينه وبين الكابتن محمد البعداني، حيث أكد أن العلاقة لا تتجاوز إطار العمل الرياضي، مشيرًا إلى أن أي خلافات قد تحدث هي مجرد تباين في الآراء حول طريقة إدارة الأمور، وليست خلافات شخصية.

كما ناقش شيباني وضع المنتخب الوطني والاستعدادات للمشاركات المقبلة، مسلطًا الضوء على التحديات التي تواجه الاتحاد في ظل الأوضاع الحالية، وحرصه على تجاوز الصعوبات لتقديم أداء يليق بالكرة اليمنية.. وتطرق الحوار أيضًا إلى خطط الاتحاد لدعم وتطوير الأندية المحلية وتأهيل اللاعبين، بهدف الارتقاء بمستوى الرياضة في اليمن.

 

في نهاية اللقاء، دعا شيباني إلى توحيد الجهود بين كافة الجهات الرياضية والعمل بروح الفريق من أجل تحقيق طموحات الكرة اليمنية في المنافسات الإقليمية والدولية.

لمشاهدة اللقاء عبر الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/share/v/AVdQ1NBX2uv91jqX/?mibextid=WC7FNe

 

اضف تعليقك على الخبر