يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الائتلاف الوطني الجنوبي يهنئ التجمع اليمني للإصلاح بذكرى تأسيسه الـ34

الخميس 12/سبتمبر/2024 - الساعة: 6:09 م
الائتلاف الوطني الجنوبي يهنئ التجمع اليمني للإصلاح بذكرى تأسيسه الـ34

 

متابعة خاصة "يمن اتحادي"

 

بعث الائتلاف الوطني الجنوبي برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، رسالة تهنئة إلى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، بمناسبة الذكرى الـ 34 لتأسيس الحزب. وأشاد الائتلاف في الرسالة بدور حزب الإصلاح الرائد في الحياة السياسية اليمنية،وتضحياته الكبيرة في الدفاع عن الثوابت الوطنية وتوحيد الصف الوطني، معبراً عن أمله فيتعزيز العلاقات بين الائتلاف والإصلاح، ومواصلة التقدم والازدهار في مسيرة العمل السياسي.

وجاء في رسالة التهنئة:

الأستاذ/ محمد عبدالله اليدومي                                                              المحترم

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح               

تحية طيبة وبعد..

يطيب لنا في الائتلاف الوطني الجنوبي أن نتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات، بمناسبة الذكرى الـ 34 لتأسيس حزبكم، الذي كان رائداً في الحياة السياسية.

 

وهي مناسبة لأن نثمن مواقف الإصلاح الوطنية في مختلف المحطات، وأدواره النضالية فيخدمة المصلحة العليا للشعب، وجهوده وتضحياته الكبيرة في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية، وحرصه على التلاحم وتوحيد الصف الوطني.

 

نجدد لكم التهنئة بهذه المناسبة الاحتفائية التي تصب في صالح تفعيل العمل السياسي والفعل الديمقراطي، ونهنئ من خلالكم كل قيادات وكوادر الإصلاح، متمنين لكم موفور الصحة، ولعلاقة الائتلاف الوطني الجنوبي والإصلاح دوام التقدم والازدهار، وأن يحالفكم التوفيق في مسيرتكم السياسية والوطنية.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير..

 

   أخوكم/ أحمد صالح العيسي

   رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

اضف تعليقك على الخبر