يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن فرعه الجديد في مودية

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - الساعة: 11:11 م
الائتلاف الوطني الجنوبي يدشن فرعه الجديد في مودية

 

 

أبين - متابعة خاصة "يمن اتحادي"

 

افتتح الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين فرعه الجديد صباح اليوم الثلاثاء في مديرية مودية، وذلك في قاعة نادي فحمان الرياضي. حضر الافتتاح رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين، الخضر البدري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية.

خلال حفل الافتتاح، نقل البدري تحيات رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، الشيخ أحمد صالح العيسي، مشددًا على أهمية التسوية السياسية وتقبل الآراء المختلفة في المجتمعات، ومؤكدًا على أهمية التعايش السلمي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة.

وأشار البدري إلى أن الائتلاف الوطني الجنوبي، كمكون سياسي، يسعى إلى التغيير من خلال الشراكة المجتمعية وانتشال المحافظة من أوضاعها الصعبة، مؤكدًا على أهمية تكاتف الجميع لتحقيق هذا الهدف.

كما أكد على أهمية افتتاح فروع الائتلاف في مديريات أبين، حيث تم اليوم التوافق على تشكيل أعضاء الائتلاف في مديرية مودية واختيار قيادة الفرع، وهم:

  • الخضر أحمد الحداد رئيسًا
  • محمد الخضر العبد نائب الرئيس
  • ياسر علي مسعود دهيس الدائرة الاجتماعية
  • حسين محمد منصور دائرة الشباب والرياضة
  • محسن فضل محسن دائرة الإعلام

وسيتم ترتيب بقية رؤساء الدوائر في وقت لاحق.

من جانبهم، رحب الحاضرون بالأسماء التي تم اختيارها، مؤكدين على الثقة العالية فيهمللمضي قدمًا نحو التسوية السياسية التي يحملها الائتلاف الوطني الجنوبي. ووجهوا جزيلالشكر والعرفان لرئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي علىجهودهم في منح أبناء أبين الصلاحية الكاملة لطرح حقوقهم وتحقيق التسوية السياسية التي طالما عانت منها المحافظة، مؤكدين على أهمية التكاتف حول الائتلاف الوطني الجنوبي والالتزام بمبادئ الديمقراطية والتعددية السياسية.

*الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني الجنوبي / مديرية مودية

اضف تعليقك على الخبر