يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الائتلاف الوطني الجنوبي يهنئ المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى 42 لتأسيسه

الاثنين 26/أغسطس/2024 - الساعة: 2:00 م
الائتلاف الوطني الجنوبي يهنئ المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى 42 لتأسيسه

 

 

متابعة خاصة "يمن اتحادي" 

قدم الائتلاف الوطني الجنوبي برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي برقية تهنئة لقيادات وأعضاءالمؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيس الحزب، التي توافق الرابعوالعشرين من أغسطس 2024. وأكد الائتلاف في بيان له أن هذه المناسبة لا تعبر فقط عنذكرى تأسيس حزب سياسي، بل تشكل محطة بارزة في تاريخ اليمن الحديث، مشيراً إلى دورالمؤتمر الشعبي العام كرمز للوحدة الوطنية والعمل السياسي المتوازن عبر تاريخه.

 

واختتم الائتلاف الوطني الجنوبي برقيته بتجديد دعوته لكافة القوى السياسية في البلاد لتوحيدالصفوف ونبذ الخلافات، من أجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق تطلعات الشعب اليمني فيالحرية والتنمية.

واليكم نص برقية التهنئه:

 

يسرنا في الائتلاف الوطني الجنوبي أن نتقدم بخالص التهاني وأصدق التبريكات إلى قياداتوأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتأسيسه، والتي تصادف الرابعوالعشرين من أغسطس 2024.

إن هذه المناسبة ليست مجرد ذكرى لتأسيس حزب سياسي، بل هي محطة مهمة في تاريخاليمن الحديث، شهدت فيها البلاد انطلاقة تنظيم سياسي وطني لطالما كان ركيزة أساسية فيالمشهد السياسي والاجتماعي لليمن.

 

على مدار اثنين وأربعين عامًا، ظل المؤتمر الشعبي العام رمزًا للوحدة الوطنية والعمل السياسيالمتوازن، حيث قاد مراحل هامة في تاريخ اليمن، واستطاع أن يجمع تحت مظلته مختلفالتيارات السياسية والاجتماعية.

إننا نثمن عالياً الجهود والتضحيات التي قدمها المؤتمر الشعبي العام عبر تاريخه، ونتطلع إلىمزيد من التعاون والتكامل بين جميع القوى الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة وتحقيقتطلعات الشعب اليمني في الحرية والتنمية والازدهار.

 

إن الائتلاف الوطني الجنوبي، إذ يعبر عن اعتزازه بالعلاقة الوثيقة التي تربطه بالمؤتمر الشعبيالعام، ليؤكد على أهمية تعزيز هذه الشراكة الوطنية في سبيل بناء يمن جديد يقوم على أسسالعدالة والمساواة وحكم القانون.

وبهذه المناسبة، نجدد دعوتنا لكافة القوى السياسية إلى توحيد الصفوف ونبذ الخلافات، منأجل حماية مكتسبات الوطن والعبور به إلى بر الأمان.

 

ختاماً، نكرر تهانينا الحارة لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في هذه الذكرى التاريخية،متمنين للجميع دوام التقدم والنجاح في خدمة الوطن وتحقيق طموحات شعبنا العظيم.

 

كل عام وأنتم بخير، وكل عام واليمن أقوى وأسمى.

 

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

احمد صالح العيسي

 

24-08-2024 م

اضف تعليقك على الخبر