يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مديرية الوضيع تحتفي بتأسيس فرع الائتلاف الوطني الجنوبي بحضور شخصيات وطنية بارزة

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - الساعة: 4:29 م
مديرية الوضيع تحتفي بتأسيس فرع الائتلاف الوطني الجنوبي بحضور شخصيات وطنية بارزة

 

 

أبين - متابعات "يمن اتحادي"

 

احتفلت مديرية الوضيع اليوم الأربعاء بتأسيس وإشهار فرع الائتلاف الوطني الجنوبي في نطاقهاالجغرافي. حضر الاحتفال كوادر وشيوخ وشخصيات وطنية ونضالية من أبناء المديرية، حيث تمتدشين الفرع بحضور الأستاذ ناصر عوض موسى علوي، نائب رئيس الائتلاف الوطني الجنوبيفي محافظة أبين.

رحب كل من علي الشرطي البطاني والخضر يسلم الجعدني بالأستاذ ناصر عوض موسى علويوبالحاضرين، معبرين عن فرحتهم بهذا الحدث الذي وصفوه بأنه يوم عيد ونصر كبير للمديرية. وأشادوا بانضمام الشخصيات الوطنية والنضالية والتربوية والثقافية والأكاديمية من أبناءالمديرية إلى صفوف الائتلاف الوطني الجنوبي، الذي يسعى لكسر احتكار الوصاية على الجنوب.

في كلمته، أعرب الأستاذ ناصر عوض موسى علوي عن سعادته برؤية أبناء مديرية الوضيعينضمون إلى الائتلاف، مؤكداً على وعيهم الوطني ونسيجهم الاجتماعي المتماسك. وأشار إلى أنانضمامهم سيعزز من قوة الائتلاف في محافظة أبين، التي عانت من الإقصاء والتهميش.

كما أكد موسى أن الائتلاف الوطني الجنوبي بقيادة الشيخ أحمد صالح العيسي يحمل مشروعاًوطنياً كبيراً يسعى لبناء وطن يسوده الأمن والاستقرار واحترام كرامة الإنسان. وفي ختام حديثه،شكر موسى جميع الحاضرين والشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث.

تم تكليف الأستاذ ناصر عوض موسى رئيساً والأستاذ الخضر البرهمي عضواً لانتخاب قيادة فرعالائتلاف في مديرية الوضيع، حيث تم انتخاب علي الشرطي البطاني رئيساً والخضر يسلمالجعدني نائباً. حضر التدشين رؤساء وأعضاء المراكز في المديرية وشخصيات اجتماعيةوتربوية وعسكرية وإعلامية وقبلية كبيرة.

اضف تعليقك على الخبر