يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يرحب بالمنضمين الجدد من أبناء محافظة أبين

الأحد 18/أغسطس/2024 - الساعة: 11:52 م
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يرحب بالمنضمين الجدد من أبناء محافظة أبين

 

 

متابعة خاصة "يمن اتحادي"

 

وجه رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، الشيخ أحمد صالح العيسي، كلمة ترحيبية لأكثر من عشرةآلاف عضو جديد من أبناء محافظة أبين الذين انضموا إلى الائتلاف خلال الأسبوع الماضي. وأكدالعيسي في كلمته على أهمية الوحدة الوطنية ونبذ المشاريع الضيقة، مشيداً بالروح الوطنيةللمنضمين الجدد ودورهم في تعزيز حضور الائتلاف في المحافظة.

 

وإليكم الكلمة التي وجهها رئيس الائتلاف:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تحية نضالية حارة نبعثها لأبناء محافظة أبين الأبية، أولئك الذين انضموا إلى صفوف الائتلافالوطني الجنوبي مؤخراً.

 

باسمي ونيابة عن إخواني هيئة رئاسة الائتلاف الوطني الجنوبي ، نرحب بالمنضمين الجدد إلىالائتلاف من أبناء محافظة أبين، الذين بلغ عددهم خلال الأسبوع الماضي أكثر من عشرة آلافعضو، من عموم مديريات المحافظة.

 

نرحب بكم في هذا الصرح الجنوبي الكبير، ونحيي فيكم الروح الوطنية والإصرار على نبذالمشاريع الضيقة والانحياز للمشروع الذي يستوعب كل الطيف الجنوبي، ويحترم التعددوالتنوع، ويضع على رأس أولوياته بناء وطن يسوده السلام والامن والاستقرار واحترام كرامةالإنسان.

 

اخواني الاعضاء..

إن مشاركتكم ستكون بلا شك قوة دافعة لنا لتعزيز حضور الائتلاف في هذه المحافظةالمحورية التي أبت -طوال مراحل تاريخها المعاصر- إلا أن تكون في صف المشروع الوطنيالكبير، وستضيف عضويتكم من رصيد الائتلاف النضالي المتكامل مع الفعاليات الوطنية الأخرىفي المحافظة في اتجاه استعادة دور أبين في المعادلة السياسية، بعد سنوات من التهميشوالإقصاء.

 

أيها الاحرار..

لقد أثبتم اليوم بانضمامكم للائتلاف الوطني الجنوبي -أحد الروافع الرئيسة للمشروع الوطني- أنكم أوفياء لمحافظتكم، وأنكم على وعي حقيقي بمفهوم القضية الجنوبية كقضية سامية فوقكل التوظيفات الحزبية الضيقة والمناطقية العفنة. فلكم كل التحية والتقدير.

 

إن انضمام هذه الآلاف من الأعضاء الجدد في محافظة أبين، لن يتوقف على هذا العدد بإذنالله، بل إننا -وبكل ثقة وأمل بالله تعالى- باتجاه توسيع قاعدة الائتلاف الجماهيرية، وأن جموعالمنضمين للائتلاف ستتسع في جميع محافظات الجنوب، لا سيما في ظل الحاجة الوطنية إلىكيان سياسي جنوبي حامل للقضية الجنوبية في سياق وطني.

   

امضوا على بركة الله، ولنجعل من هذا الائتلاف ساحةً للعمل الجاد والالتزام الصادق، ولتكنرسالتنا واضحة للجميع: (نحن مع المشروع الوطني الكبير) ، (نحن مع جنوب يتسع لكل ابنائه)، (لا وألف لا للمشاريع المناطقية الضيقة) ، (لا وألف لا للتفرد والاستبداد والإقصاء).

 

وفقكم الله وسدد في طريق النضال خطاكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

أخوكم/ أحمد صالح العيسي

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي

بتاريخ: 18-08-2024

اضف تعليقك على الخبر