- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محلية

الحاج عبدالواسع هائل يقيم أمسية رمضانية لدعم مرضى السرطان

 

القاهرة  “يمن اتحادي”

في أجواء رمضانية ايمانية، أقام الحاج عبدالواسع هائل سعيد، رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية لأمراض السرطان، أمسية رمضانية مميزة استضاف فيها المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”.
وتخلّل الأمسية الذي حضرها شخصيات بارزة يتقدمهم أديب المنصوري رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية والاستاذ المستشار محمد الجمر عضو مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا والمستشار الإعلامي فؤاد قاسم  وعدد من نجوم الفن والاعلام العديد من اللحظات المؤثرة، حيث عبّر الأستاذ أديب عن شكره وتقديره لكرم ضيافة الحاج عبدالواسع، مؤكدًا أن ذلك ليس غريبًا على رجل الخير الأول باليمن.
كما ثمن الأستاذ أديب جهود الدكتورة ذكرى النونو نائب رئيس مجلس الأمناء ومديرة دار الحياة بمؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية

في خدمة مرضى السرطان من اليمنيين، واصفًا عملها بـ “إثبات الحقيقة وتخفيف العناء عن المرضى”.
بدوره، شكر الحاج عبدالواسع هائل سعيد المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” على دعوتها الكريمة، مؤكدًا أن شهر رمضان فرصة عظيمة للالتقاء مع الجميع من أجل مساعدة مرضى السرطان اليمنيين في القاهرة.
ودعا الجميع إلى المساهمة بما لديهم لدعم مرضى السرطان، سواء بالنشر أو بالتوعية أو تقديم الدعم المادي.
وشهدت الأمسية أيضًا تقديم الأستاذ محمد سبأ لوحة فنية رائعة لمسقط رأس الحاج عبدالواسع هائل سعيد في مدينة تعز، كهدية رمزية تقديرًا لجهوده الإنسانية الخيّرة.
وتُعدّ هذه الأمسية بادرة إنسانية رائعة تُؤكّد على أهمية التكاتف والتعاون بين مختلف الجهات لدعم مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى