- شريط الأخبارأخبار محلية

مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان تنظم حفلها السنوي في القاهرة

برعاية الراعي الحاج عبد الواسع انعم..

القاهره – عبدالناصر ناصر “يمن اتحادي”

بحضور الرئيس علي ناصر محمد احتفلت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان في مقرها بجمهورية مصر العربية بمناسبة تأسيسها الثاني في فندق السفير بالعاصمة المصرية القاهرة.

الحفل الذي أقيم تحت رعاية سفير اليمن لدى مصر خالد محفوظ بحاح استقبل راعي مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان الحاج عبد الواسع هائل سعيد أنعم الرئيس علي ناصر محمد والذي ثمن للمؤسسة هذه الأنشطة والفعاليات الإنسانية التي لاتغيب عن أنشطة هائل سعيد أنعم الإنسانية.

واشاد الرئيس علي ناصر بهذا النشاط الانساني لتقديم المساعدة والعلاج لمرضى السرطان وغيرهم للمئات بل الالاف الذين نزحوا من اليمن الى مصر بسبب الحرب.

مؤكداً أن مصر فتحت قلبها وأرضها لليمنين وغيرهم من السوريين والعراقيين والسودانيين الذين شردتهم الحروب.. متمنياً للمؤسسة وكافة مؤسسات بيت هائل التوفيق والنجاح برئاسة عميد الأسرة علي محمد سعيد وتمنى له الصحة والعمر المديد.

الحاج عبد الواسع هائل سعيد قال في الحفل السنوي للمؤسسة أن هذه الأنشطة تعتبر من الأنشطة الإنسانية التي تعمل شركات الحاج هائل سعيد على استمرارها بهدف خدمة أبناء الوطن.

وأشار أن هذا العمل الخيري لرعاية مرضى السرطان في مصر امتداد للنشاط الانساني والتنموي لهذه الأسرة التي يمتد خيرها ونشاطها في اليمن وخارجه

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الشورى والنواب اليمنيين وعدد كبير من المواطنيين اليمنيين.. وعدد من النواب المصريين وفي مقدمتهم النائب مصطفى بكري والنائب عاطف مغاوري والسفير أشرف عقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى