- شريط الأخبارأخبار محلية

يمانيون في أمريكا والجالية اليمنية في ميريلاند يكرمان نخبة من رجال الفن والإعلام

 

القاهرة – خاص “يمن اتحادي”

احتفلت المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ولاية ميريلاند، برئاسة مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية مساء امس الأحد، بتكريم نخبة من الفنانين والإعلاميين في حفل أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي الحفل الذي حضره رجل الأعمال ورئيس الجالية اليمنية في نيويورك، علي عبد اللطيف الصايدي ، عبد الملك الغزالي الرئيس السابق للجالية في ولاية ميرلاند ، وعدد من الشخصيات الإعلامية والفنية، تم تكريم كل من:

الفنان عبد الرحمن الأخشش
الأستاذ الصحفي فؤاد محمد قاسم البرطي
الشاعر والأديب زين العابدين
الفنان أحمد السنيدار
الفنان مجد الوصابي
الفنان يحيى حسين
الفنان حسام علاية
الأستاذ أيمن
الأستاذ أمجد يحيى
الأستاذ حبيب الحجاجي
الأستاذة فوزية السويدي
الصحفية المصرية إيمان الطحان
الصحفي عباد الجرادي
الأستاذ محمد سعيد
الأستاذ هاشم غالب

ويأتي هذا التكريم تقديراً لدورهم البارز في إثراء الساحة الفنية والإعلامية اليمنية، وتعزيز التواصل بين الجالية اليمنية في أمريكا والوطن الأم.

وألقى الأستاذ أديب المنصوري كلمة خلال الحفل أشاد فيها بالدور الكبير الذي يلعبه الفنانون والإعلاميون اليمنيون في خدمة المجتمع ونشر الوعي والثقافة.

وأكد المنصوري على حرص المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” على تكريم المبدعين اليمنيين في مختلف المجالات، ودعمهم في مسيرة إبداعهم.

وعبر الفنانون والإعلاميون المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” على هذا التكريم، مؤكدين على مواصلة جهودهم الإبداعية لخدمة اليمن وتقديمه للعالم بأبهى صورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى