يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الشيخ العيسي رئيس اتحاد الكرة يهنئ الكابتن عدنان درجال بمناسبة انتخابه رئيساللاتحاد العراقي لكرة القدم

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - الساعة: 4:51 م
الشيخ العيسي رئيس اتحاد الكرة يهنئ الكابتن عدنان درجال بمناسبة انتخابه رئيساللاتحاد العراقي لكرة القدم

خاص "يمن اتحادي"

بعث الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم برقية تهنئة للكابتنعدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي بمناسبة انتخابه رئيسًا للاتحاد العراقيلكرة القدم .

وأكد العيسي أن انتخاب الكابتن عدنان درجال رئيسا للاتحاد العراقي لكرة القدم، يعكسالثقة الكبيرة التي يحظى بها من قبل أعضاء الجمعية العمومية، وتأكيداً لإسهاماتهالبارزة في تطوير عمل الاتحاد العراقي حيث اتضحت جهوده البارزة طوال الدوراتالانتخابية السابقة في الارتقاء بمستوى اللعبة على الصعيدين المحلي والخارجي.

معربًا عن خالص أمنياته لمجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم برئاسة الكابتن عدناندرجال في الدورة القادمة بتحقيق التطلعات المنشودة والعمل على السير بلعبة كرة القدمالى الأمام

متمنيا للكره العراقية مزيدا من النجاحات تحت قيادته، ولعلاقات الاتحادين اليمنيوالعراقي مزيدا من النماء والازدهار لمصلحة الكرة في البلدين الشقيقين.

وجاء فوز درجال بالمنصب، في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء (14 أيلول 2021 فيالعاصمة بغداد، حيث نال عدنان درجال 48 صوتاً مقابل 16 صوتاً للمرشح الاخر للرئاسةشرار حيدر.

وأصبح وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال أوّل وزير يخوض منافساتانتخابات الترشح لمنصب رئاسة اتحاد كرة القدم.

وجرت انتخابات اختيار مجلس ادارة جديد للاتحاد بعد انتهاء مهمة الهيئة الموقتة التيكلفها الاتحاد الدولي (فيفا) مطلع العام الماضي، على خلفية استقالة جماعية قدّمهااعضاء الاتحاد السابق، بسبب ملابسات قضائية في المحاكم كان درجال طرفا فيها.

اضف تعليقك على الخبر