- عارض الصورأخبار محليةرياضة

الأولمبي اليمني يواصل معسكره الداخلي بالمهرة.. ومباراة أولى للوقوف على جاهزية اللاعبين

 

الغيظة – صلاح العماري “يمن اتحادي”

يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي معسكره الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا بالدمام بالمملكة العربية السعودية، والتصفيات الآسيوية لمنتخبات دون 23 عاما المقرر إقامتها في الدوحة، في أكتوبر تشرين الأول المقبل.

المعسكر الذي يحتضنه ملعب الشهيد مخبال بعاصمة المهرة مدينة الغيضة، يعكف خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني، ومساعده الكابتن أنور عاشور، على منح الجاهزية للعناصر الشابة واختيار الأفضل لتمثيل الوطن، بإشراف إداري من رئيس البعثة عبدالوهاب الزرقة عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم، ومدير المنتخب حسن جبران، وإداري المنتخب محمد القدسي، وبمتابعة من قيادة الاتحاد العام.

لاعبو المنتخب يتلقون جرعات تدريبية بدنية وفنية قبل إعلان القائمة النهائية المشاركة بالتصفيات الآسيوية التي تضم الى جانب منتخبنا بالمجموعة الأولى منتخبات: قطر، وسوريا، وسيريلانكا.

وبهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين واختيار الأفضل، خاض المنتخب الأولمبي أولى مبارياته التجريبية، عصر الأربعاء 31 أغسطس مع منتخب محافظة المهرة كسبها بهدف نظيف بملعب مخبال بالغيضة، حمل إمضاء اللاعب حمزة حمود في الدقيقة 26 من الشوط الثاني قبل دقيقتين من إهدار زميله أحمد عنان لركلة جزاء.

المباراة وقف خلالها الجهاز الفني بقيادة الكابتن أمين السنيني على الجاهزة الأولية للمنتخب ومعرفة جوانب القصور، والجاهزية البدنية للاعبين، ومدى تنفيذ الجمل التكتيكية، مع إحداث تغييرات لعدد من اللاعبين، وهي الأمور الفنية التي تم تقييمها عقب المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى