يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

العثور على ثلاث جثث مفصولة الرأس في صعدة

الأحد 15/أغسطس/2021 - الساعة: 11:37 م
العثور على ثلاث جثث مفصولة الرأس في صعدة

صعدة (ديبريفر)

عثر مواطنون، اليوم الأحد، على جثامين مفصولة الرأس لثلاثة قتلى، وذلك في إحدى البلدات التابعة لمحافظة صعدة اليمنية، على الحدود مع المملكة العربية السعودية، حسبما أفادت مصادر محلية.

وقالت المصادر، إن المواطنين تمكنوا من العثور على الجثث الثلاث بمنطقة الرقو في مديرية منبه بمحافظة صعدة، في جريمة مروعة لم تعرف بعد دوافعها والجناة الذين يقفون خلفها.

وتعود الجثامين لثلاثة يمنيين،جرى التأكد من هوية اثنين منهما، حيث تعود أصولهما إلى محافظة ريمة (وسط اليمن)، فيما لم تعرف هوية الشخص الثالث.

وكان أهالي الضحيتان الذين تم التعرف عليهما، وهما من عائلة واحدة، أكدوا بأنهم فقدوا الإتصال بهما يوم الجمعة الفائتة.

ورجحت المصادر أن تكون الجريمة مرتبطة بدافع السرقة عبر عصابات منظمة تعمل في عمليات تهريب المتسللين اليمنيين والأفارقة الباحثين عن أعمال لتحسين سُبل عيشهم، نحو المملكة العربية السعودية بصورة غير شرعية.

وتعد منطقة الرقو المحاذية للحدود السعودية وكرا لعصابات التهريب، حيث شهدت جرائم مماثلة في أوقات سابقة، قُيد معظمها ضد مجهول، حسبما ذكر بعض الأهالي.

ولم يصدر على الفور بيان رسمي من الأجهزة الأمنية والسلطات الرسمية في محافظة صعدة التي تعد المعقل الرئيس لزعيم جماعة أنصار الله (الحوثيين).

*(ديبريفر)

اضف تعليقك على الخبر