يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

امن تعز يضبط اثنين من المطلوبين أمنيا على خلفية الأحداث الأخيرة

الخميس 12/أغسطس/2021 - الساعة: 9:42 م
امن تعز يضبط اثنين من المطلوبين أمنيا على خلفية الأحداث الأخيرة

تعز - متابعات "يمن اتحادي"

اكد المركز الاعلامي الامني في محافظة تعز ان الحملة الأمنية، ضبطت اليوم الخميس، اثنين من المطلوبين أمنياً، في الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة بير باشا غرب مدينة تعز.

وكشف المركز أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط صلاح العربي وعبد الرحمن العربي، وتم إيداعهما الحجز للتحقيق وإحالتهما إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر أن الحملة الأمنية مستمرة في ملاحقة بقية العناصر المطلوبة.

والأربعاء، أعلنت اللجنة الأمنية في المحافظة، حالة الاستنفار بين أفراد الحملة الأمنية وملاحقة المطلوبين أمنيا، ووقف العمل بالأراضي البيضاء (متنازع عليها) لمدة عام.

وشددت اللجنة في اجتماع لها، على رفع مستوي التنسيق بين الأجهزة الأمنية والجيش والقضاء لما من شأنه القبض على المطلوبين أمنياٌ وحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على السكينة العامة.

على صعيد متصل، وجه رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك، الأجهزة العسكرية والأمنية بالمحافظة، بالعمل على ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين ووقف أعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد رئيس الوزراء، أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتفعيل عمل مؤسسات الدولة للقيام بدورها بشكل فاعل ومؤثر في تطبيع الأوضاع وبسط الأمن والاستقرار، وتحقيق سيادة القانون على الجميع دون استثناء.

في السياق، طالب نحو 25 برلمانيًا يمنياً في مذكرة للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بشأن أحداث اليوميين الماضيين بمحافظة تعز، معبرين عن استيائهم من مشاركة أفراد يتبعون الجيش فيها.

وشهدت منطقة بئر باشا بالمدينة، يوم الثلاثاء الماضي، اشتباكات مسلحة بسبب خلافات على قطعة أرض، وأدت لمقتل القيادي في اللواء 170 دفاع جوي ماجد الأعرج وعدد من القتلى والجرحى في قضبة أثارت الرأي العام.

المصدر / يمن مونيتور + المركز الاعلامي الامني

اضف تعليقك على الخبر