- عارض الصورأخبار محليةرياضة

الكابتن على النونو : هناك سوء فهم ولم يكن لي علم انه تم التواصل مع المدرب قيس بإضافة لاعبين !!

 

متابعة خاصة “يمن اتحادي”

اكد اللاعب الدولي السابق والمدرب الوطني الحالي كابتن علي النونو ان ما كتبه عن محاولة الإطاحة به .. كان له مبرر واضح بالنسبة له .. ولم يكن تجاوزا لصلاحياته كمدرب مساعد .. أوكلت إليه مهمة إختيار لاعبين من محافظات محددة في وقت إستثنائي وقصير بذل فيه كل جهد، وعليه فانه المخول الوحيد بإختيار الأسماء ولا مانع عنده من إضافة من يكون أفضل ..

معترفًا : انه حصل سوء فهم عندما تم التواصل مع المدرب قيس محمد صالح بإضافة لاعبين وهو لم أكن يعلم بهذا التواصل .. لكن عندما يحاول أحد الأشخاص الضغط والتعامل بطريقة غير مهنية .. وهو ما اضطره لكتابة ذلك المنشور .. جاء ذلك في منشور للنجم على النونو في صفحته بالفيسبوك ننقله لكم كما جاء :

للإيضاح :

في البداية أتوجه بخالص الشكر والتقدير للجمهور الرياضي الواعي الذي تعاطى مع ما طرحته في صفحتي سواء كان بالسلب أو بالإيجاب …

وأعتز كثيرا بالمساندة والآراء الإيجابية التي تم طرحها .. والتي أوضحت مقدار تعطش جمهورنا الرياضي لأي إصلاحات رياضية إيجابية تدفع بكرتنا للأمام .
وأحب أن أوضح للجمهور الرياضي عدة نقاط :

أولا : عندما قبلت مهمة مدرب مساعد للكابتن والأخ قيس .. الذي أقدره وأكن له كل تقدير واحترام .. قبلت المهمة كمهمة وطنية لم أنظر إليها إلا من خلال ما يمكن أن أقدمه و أضيفه في إطار فريق عمل بقيادة المدرب الذي أعرف يقينا حدود صلاحياتي كمدرب مساعد .. ولا علاقة لتاريخي بكل القصة التي أثيرت فنحن نتضاءل أمام يمننا الكبير والذي لولاه ما كنا ولا سنكون .. ولو كانت عندي هذه الإعتبارات ما كنت قبلت المهمة من أساسه .

ثانيا : ما صرحت به من محاولة الإطاحة بي .. كان له مبرر واضح بالنسبة لي .. ولم يكن تجاوزا لصلاحياتي كمدرب مساعد .. أوكلت إليه مهمة إختيار لاعبين من محافظات محددة في وقت إستثنائي وقصير بذلت فيه كل جهدي وعليه فأنا المخول الوحيد بإختيار الأسماء ولا مانع عندي من إضافة من يكون أفضل .. وهنا حصل سوء الفهم عندما تم التواصل مع المدرب بإضافة لاعبان وانا لم أكن أعلم بهذا التواصل .. لكن عندما يحاول أحد الأشخاص الضغط والتعامل بطريقة غير مهنية .. هذا إضطرني إلى كتابة ذلك المنشور ..

ثالثا : أود أن أنوه إلى أن موقف قيادة الإتحاد ومن خلال النائب الأستاذ حسن باشنفر كان إيجابي ومسؤول ومتفهما أيضا وتم التواصل معي لتأييد موقفي ومساندتي ومساندة خياراتنا وإختياراتنا .. وأكدوا على رفضهم لأي تدخلات في قرارات الجهاز الفني واستبعاد اللاعبين الذين لم يتم إختيارهم ضمن مرحلة الإختيار في المحافظات .. وعلى هذا تم وضع النقاط على الحروف من خلالهم .

رابعا : أنا أؤكد على ضرورة عدم خوض صراعات جانبية تضر كرتنا للأسف .. و أؤكد على مبدأ الشفافية وضرورة إشراك الجمهور الرياضي في عملية الدعم والمساندة والبناء .

وختاما : كونوا على ثقة بأني سأظل كما عهدني جمهوري وفيا مخلصا .. ومهنيا وسأضع كل خبرتي في خدمة الرياضة في أي موقع ومكان ولن أقبل بغير ذلك أبدا ولن أنجر إلى مهاترات لا معنى لها .. ويظل يمننا هو الأكبر والأغلى ??

محبكم : علي النونو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى