أخبار محلية

العواضي يثني على جهود الإتحاد العربي الكيني في خدمة ابناء الجالية اليمنية

 

كينيا “يمن اتحادي”

التقي الأستاذ عبد السلام العواضي سفير اليمن في كينيا الأخوة فهيم منصور التميمي رئيس الاتحاد العربي الكيني وعبد الرحمن النضيري رئيس جمعية الصداقة اليمنية الكينية ومسؤول الرقابة المالية والإدارية للإتحاد العالمي للجاليات اليمنية وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا وعلى رأسها ما يقدمه الإتحاد العربي في كينيا للجالية اليمنية والعربية والعمل على تقوية العلاقات بين الجانبين الكيني واليمني.
إلى جانب العديد من الأعمال الإنسانية كان آخرها تقديمه سلال غذائية لأبناء الجالية اليمنية واللاجئين وتعاونه في كثير من القضايا التي تواجه أبناء الجالية .
هذا فيما يتم العمل حاليا على إنشاء مستوصف طبي سيكون من صميم عمله تقديم خدمة طبية لأبناء الجالية اليمنية والعربية الكبيرة في كينيا.
وأثنى السفير العواضي على جهود الإتحاد العربي مؤكدا تقديم الدعم والمساندة لكل ما يدعم أبناء الجالية اليمنية ويقدم خدمات مجتمعية لهم.
واكد على ان الجالية اليمنية في كينيا و بالاخص مومباسا جالية عريقة و كبيرة و لها حضور و دور في تعزيز و تطوير هذة العلاقات الثنائية بين اليمن و كينيا
حضر إلقاء الشيخ محمد عبد الله ضبعان التميمي والأخ يوسف محمد بايوسف الرئيس التنفيذي لفنادق جميرة بكينيا وفارس هادي ربيع نائب رئيس الإتحاد العربي الكيني ورئيس الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى