يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

واشنطن توقف مواقع إخبارية إيرانية وأخرى عربية محسوبة .. والحوثيون يهددون بمقاضاتهم

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - الساعة: 11:58 م
واشنطن توقف مواقع إخبارية إيرانية وأخرى عربية محسوبة .. والحوثيون يهددون بمقاضاتهم
متابعات "يمن اتحادي" تعرضت مواقع الأخبار الإيرانية وكذلك مواقع تابعة للحوثيين في اليمن بالإضافة إلى مواقع عراقية مقربة من ايران للقرصنة وحسب مراسل " روسيا اليوم " فان المواقع الايرانية وجهة الاتهام للإدارة الأمريكية في وقف بثها على الإنترنيت". وتابع: "المواقع التي تعرضت للإيقاف هي قناة العالم وقناة الكوثر وكذلك قناة المسيرة اليمنية التابعة للميليشيات الحوثية، وأيضا موقع المعلومة العراقي". وأضاف: "الولايات المتحدة أوقفت بث موقع قناة (هدهد) الإيرانية للأطفال". وأشار إلى أن "الإيقاف طال قناتي فلسطين اليوم التابعة للجهاد الإسلامي واللؤلؤة التابعة للمعارضة البحرينية، وكذلك قناة نبأ اللبنانية ووكالة يونيوز اللبنانية".

الحوثيون يهددون بمقاضاة الحكومة الامريكية بعد حظر موقع المسيرة الأخباري

وعلى نفس الصعيد هددت الميليشيات الحوثية بمقاضاة الحكومة الامريكية، وذلك بعد ساعات من حظر ها، عددا من مواقع الأخبار الممولة إيرانيا، بما في ذلك موقع المسيرة نت الأخباري الناطق باسم الجماعة. وقالت الميليشيات، إن الولايات المتحدة الأمريكية "ممثلة بمكتب التحقيقات الفيدرالية ووزارة التجارة" قامت اليوم بحظر موقع المسيرة نت الناطق باسم الحركة المتحالفة مع ايران. وأوضحت شبكة المسيرة التي تضم قنوات فضائية واذاعية موجهة، في بيان رسمي "ان الحظر الأمريكي لموقع المسيرة نت، ومواقع صديقة أخرى يكشف مجددا زیف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج لها الولايات المتحدة الأمريكية. وأكد البيان "تمسك شبكة المسيرة بحقها في مقاضاة الحكومة الأمريكية".

اضف تعليقك على الخبر