- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

بعثة منتخب الشباب تصل العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم

 

عادل القباص “يمن اتحادي”

. وصلت بعثة منتخب الشباب الوطني لكرة القدم العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة رسميا في بطولة كأس العرب لأول مره تحت سن (20) عاما ، قادمة .من مطار سيئون بعد ختام معسكرهم الداخلي في محافظة شبوه

وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي النائب الاول لرئيس الاتحاد المهندس حسن باشنفر.. الذي رحب بالبعثة واطمئن على اللاعبين ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي ..

وتظم البعثة ( 32) من الاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية بقيادة مدير المنتخب الوطني للشباب الأستاذ خالد عبدالله بيزع وسط الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا ويبداء الاحمر اليماني مبارياته الصعبة مع منتخبات من القارة الآسيوية والإفريقية حيث يبداء مشواره الأول في مواجهة نظيره منتخب تونس مساء يوم الثلاثاء القادم (21) يونيو بالعاصمة المصرية القاهرة .

وفي ال (24) من الشهر الجاري يواجه الأخضر السعودي ويختتم مبارياته في ال (27) من الشهر الجاري مع نظيره منتخب اوزوباكستان تمنياتنا لهذا المنتخب الشاب بقيادة المدير الفني للمنتخب المدرب الوطني الكابتن محمد صالح النفيعي ومساعده المدرب الوطني الكابتن شهيم النوبي ومدرب الحراس الكابتن خالد عاتق كل التوفيق والنجاح وتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي الجماهير اليمنية في الداخل والخارج بإذن الله تعالى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى