- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

رئيسا الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم يعزيان العيسي في وفاة المدرب الوطني سامي نعاش

 

يمن اتحادي – متابعات*

تلقى الشيخ/ أحمد صالح العيسي – رئيس الاتحاد برقية عزاء ومواساة من رئيسي الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد/جياني انفانتينو  ورئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ  سلمان بن ابراهيم في وفاة المدرب الوطني القدير سامي نعاش الذي انتقل إلى جوار ربه يوم امس الأحد ، وجاء  في  رسالة رئيس الاتحاد الدولي .

السيد/أحمد صالح العيسي
رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم
اعبر لكم عن صادق تعازيا القلبية لوفاة مدرب منتخبكم الوطني سامي نعاش ، ولاتفي الكلمات للتعبير عن مدى الحزن لرحيل الفقيد ، لاعب نادي التلال السابق ومنتخبكم الوطني ، ومدرب الفئات العمرية لمنتخباتكم الوطنية والمدرب الحالي للمنتخب الأول.

اسطورة كرة القدم اليمنية ، كان له اسهامات واضحة لتطوير كرة القدم على مستوى اليمن ، وشخصيته الفنية اثناء قيادة المنتخبات واخلاقه الإنسانية ستخلد في الذاكرة.

وبالنيابة عن مجتمع كرة القدم ارجو ان توصل عميق تعاطفنا إلى اسرة الفقيد وأصدقائه ومحبيه وإلى مجتمع الكرة اليمنية.
نأمل أن تساهم كلماتنا الداعمة في السلام والعزاء في هذه الوقت الصعب .

فيما اكد الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي في برقية عزاءه: أن الاتحاد سيتذكر بكل تقدير إسهامات المدرب الراحل في مسيرة الكرة اليمنية عبر سنوات من البذل والعطاء.
 
وخلال اليومين الماضيين توالت بيانات النعي من كل الهيئات الوطنية، والاتحادات والأندية، يتقدمها برقية رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وتعازي نائبه علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة معين عبد الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى