- عارض الصورأخبار محليةانا اشاهد

شاهد المقاومة الفلسطينية تمطر اسرائيل بالصواريخ ..

 

شاهد المقاومة الفلسطينية  بقطاع غزة  تمطر اسرائيل بالصواريخ ..

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:

https://youtube.com/shorts/L31vLan4430?feature=share

 

ملاحظة بعد نشر الفيديو تلقت صحيفة “يمن اتحادي” الالكترونية  الرسالة التالية من ادارة اليوتيوب بعد ان قامت بحذف الفيديو ننقلها لكم كمًا جاءت:??

 

مرحبا اليمن الإتحاد ،

أردنا إخبارك بأن فريقنا راجع المحتوى الخاص بك ، ونعتقد أنه ينتهك سياسة المنظمات الإجرامية العنيفة. نعلم أنك ربما لم تدرك أن هذا كان انتهاكًا لسياساتنا ، لذا فنحن لا نفرض مخالفة على قناتك. ومع ذلك ، فقد أزلنا المحتوى التالي من YouTube:

بالفيديو: المقاومة الفلسطينية تدك معاقل إسرائيل

نحن ندرك أن هذا قد يكون خبراً مخيباً للآمال ، ولكن مهمتنا هي التأكد من أن YouTube مكان آمن للجميع. إذا كنت تعتقد أننا ارتكبنا خطأ ، فيمكنك استئناف هذا القرار – ستجد المزيد من التفاصيل أدناه.

ماذا تقول سياستنا

كما ذكرنا ، أزلنا المحتوى الخاص بك لأننا نعتقد أنه ينتهك إرشادات المجتمع الخاصة بنا. يمكنك العثور على معلومات محددة حول هذه الإرشادات في مركز مساعدة YouTube.

يرجى ملاحظة أنه بسبب الأزمة الصحية العالمية الأخيرة المتعلقة بـ COVID-19 ، فقد تعطل عدد من عمليات المراجعة العادية لدينا. يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع هنا. في محاولة لإعطاء الأولوية لرفاهية موظفينا وقوتنا العاملة الموسعة والمجتمعات التي يعيشون فيها ، نعتمد بشكل أقل على المراجعين البشريين وأكثر على الأتمتة وحدها لاتخاذ القرارات. نتيجة لذلك ، قد تتم إزالة بعض المحتوى عن طريق الخطأ.

إذا كنت تعتقد أن هذه الإزالة كانت عن طريق الخطأ ، فيرجى تقديم التماس باستخدام النموذج أدناه ، وسنعود إليك كما تسمح الموارد بذلك. لاحظ أننا سنكون أيضًا أبطأ في الاستجابة لطلبات الاستئناف. نعتذر عن هذه الاضطرابات. إن اتخاذ هذه الاحتياطات المتعلقة بالقوى العاملة هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله للأشخاص الذين يعملون للحفاظ على YouTube آمنًا وللمجتمع الأوسع. نحن نقدر صبر الجميع ونحن نتخذ هذه الخطوات خلال هذا الوقت الصعب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى