- شريط الأخبارأخبار محلية

مدير أمن عدن يدعو الخبرات الأمنية السابقة العودة للعمل

أعلن مدير أمن عدن، اللواء مطهر الشعيبي، عن ترتيبات أمنية قادمة تشمل غرفة عمليات مشتركة لكل الأجهزة والقطاعات الأمنية في العاصمة عدن، والتطبيق الإلكتروني للتواصل بين إدارة الأمن وأقسامها والمواطن، ولأول مرة.

 

جاء ذلك في مقابلة تلفزيونية أجرتها معه عدن المستقلة في برنامج “من العاصمة”، تناولت العديد من القضايا في العاصمة المؤقتة عدن.

وأبدى اللواء الشعيبي، خلال المقابلة، سخطه من أعمال البسط والاستيلاء على الأملاك العامة والخاصة من بعض القيادات، قائلاً: لا يعني أنني قاومت وقاتلت الحوثة والغزاة في صيرة أن أبسط على صهاريج الطويلة أو أي بقعة في المديرية لأنني قاومت، وهكذا بالنسبة للمديريات الأخرى التي بسط فيها مقاومون تحت يافطة المقاومة.. لا مش ممكن أبداً.

وأضاف: من هنا ومن هذا المقام، نعلن أننا لن نصمت عن أي اقتحامات تمت أو بسط على أملاك الدولة والغير، وسنخرج كل مقتحم أياً كان”.

ودعا الشعيبي الى عدم الإساءة لـ “النصر العظيم ونضالات المقاومة الجنوبية والاقتداء بمثلها العليا وشهدائها الذين ضحوا بأرواحهم ليعيش الآخرون”.

كما أعلن مدير الأمن عن توجه بعودة الخبرات الأمنية السابقة للعمل في مختلف الإدارات، لاكتساب التجارب وتطوير الجهاز الأمني.

وفيما أشار اللواء الشعيبي، إلى أن موازنة إدارة الأمن بما فيها البحث الجنائي لا تعدو عن 12،500 مليون ريال في الشهر، ولا تفي بالغرض، دعا القادة العسكريين والأمنيين إلى أن يكونوا القدوة، والابتعاد عن الممارسات المخلة من إطلاق نار وأعمال بسط على الأراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى