أخبار محلية

العلوم الإدارية عدن توقع اتفاقية تعاون مع يمن سوفت

لتطوير مخرجات التعليم بالكلية

 

 عدن/ أياد وادي

أبرمت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن امس الثلاثاء 2  فبراير 2021م اتفاقية تعاون علمي مشترك مع أكاديمية الحلول النهائية، للتعاون العلمي المشترك بين الجانبين بما يهدف إلى تطوير مخرجات التعليم بالكلية ورفد سوق العمل .

وقع الاتفاقية من جانب كلية العلوم الإدارية الدكتور/ياسر محمد باسردة عميد الكلية، ومن جانب شركة يمن سوفت المهندس/صهيب محمد سعيد سميح مسؤول العلاقات العامة والتسويق بالشركة فرع عدن، وعقب التوقيع أكد الأخ/عميد كلية العلوم الإدارية أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الكلية إلى توثيق أواصر العلاقات مع المجتمع المحلي بما يخدم تطوير مخرجات التعليم بالكلية في التخصصات المختلفة وفقاً لمتطلبات سوق العمل، مشيراً أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي لتوفير البرمجيات المتخصصة في كلية العلوم الإدارية بمختلف تخصصاتها وبرامجها العلمية.

واختتم حديثه بالشكر والتقدير لأكاديمية الحلول النهائية (إحدى قطاعات شركة يمن سوفت لتقنية المعلومات) على فتح مجال التعاون العلمي المشترك لغرض تطوير مخرجات التعليم بالكلية ورفد سوق العمل .

حضر مراسيم التوقيع من جانب الكلية الدكتورة/صفاء معطي نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والدكتورة/عبير جميل نائب العميد لشؤون خدمة المجتمع والتطبيق العلمي، ومن جانب الشركة الأخ وائل سيف ثابت مدير مبيعات الشركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى