أخبار محليةاقتصاد

محافظ تعز يناقش البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام الجاري 2021م

 

يمن اتحادي – تعز / متابعات*

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم مع إدارة مكتب التخطيط والتعاون الدولي مصفوفة الاحتياجات والأولويات التي تشكل البرنامج الاستثماري للمحافظة للعام الجديد 2021 .

واستمع المحافظ خلال زيارته لمكتب التخطيط والتعاون الدولي اليوم السبت الى شرح مفصل من مدير المكتب نبيل جامل والفريق الفني للجهود المبذولة للوصول الى إنجاز مصفوفة الاولويات التي تشتمل على تبويب الاحتياجات المتمثلة بالجوانب في الجوانب الخدمة والبنية التحتية في المجالات الصحية والتعليمية والمياه والصرف الصحي وعدد من المجالات التي تتعلق بالخدمات المعيشية للمواطن واصلاح وتعزيز البنية التحتية.

حيث اعتبر المحافظ شمسان أن التخطيط هو أساس الادارة الناجحة ويهدف الى ترجمة توجهات المحافظة للمرحلة القادمة للتغلب على مخرجات الحرب ومعالجة الاضرار التي لحقت بالمكاتب والمؤسسات والبنية التحتية لما فيه تحقيق مؤشرات متقدمة للتعافي والذي يبدأ بالتخطيط أولاً وضبط معايير الاداء للمكاتب والمديريات والعمل بمبدأ الثواب والعقاب.

و أشاد المحافظ بجهود الفريق الفني الذي عمل علي انجاز مصفوفة المحافظة وفق رؤية تترجم توجهات قيادة المحافظة وخططها لتحسين جودة ومعايير الاداء الاداري والمالي، منوهاً الى أن هذه المصفوفة للمشاريع الاستراتيجية والمتوسطة التي سيتم استيعابها ضمن البرنامج الاستثماري للحكومة .

*سبأنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى