أخبار محلية

مؤسسة سنابل تهامة توزع مستحقات الايتام ل 248 مستفيد

 

يمني اتحادي – حيس / عبدالرقيب فارع

وزعت مؤسسة سنابل تهامة الإجتماعية الخيرية التنموية يوم امس الخميس بمديرية حيس بمحافطة الحديدة ، مستحقات الايتام لشهر اغسطس 2020 م لعدد 248 مستفيد لمديريات حيس والمديريات المجاورة .
بدوره أكد رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله مرشد أمين حمن. بإن المؤسسة والقائمون عليها يواصلون جهودهم الفردية والجماعية لزرع البسمة ورسم الفرحة في وجوه الايتام والتخفيف من معاناتهم بشتى الوسائل والطرق .
وقال في سياق حديثه الخاص ل صحيفة يمني اتحادي أن المؤسسة تسعى منذُ تأسيسها لتقديم المساعدات الإنسانية ليس للايتام فحسب وانما لباقي الاسر المحتاجة والفقيرة بجميع المديريات وبالاخص مديرية حيس .
وأضاف نشعر بالسعادة الكبيرة حينما نُساعد الفقراء والمحتاجين والايتام ونُقدم لهم الرعاية الكاملة بشتى الوسائل المتاحة لنا وبقدر استطاعتنا .
واردف قائلاً انطلاقاً من قول خاتم الانبياء والمرسلين محمد صل الله عليه وسلم ( انا وكافل اليتم كهاتين واشار للابهم والسبابه ) ، ونحن حرصنا على كفالة العديد من الايتام لكي نعمل على ملئ الفراغ الذي يعاني منه اليتيم وزرع البسمة في وجوههم طول العام .
منوهاً ان المؤسسة تسهم في التخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الاوضاع الراهنة والحرب الدائرة في بلادنا ، وذلك من خلال إيصال اكبر قدر من المساعدات والمعونات الإيوائية والإغاثية لأكبر قدر من شريحة المجتمع .
وناشد حمنة قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والقطاع الخاص ورجال الخير في الداخل والخارج دعم ومساعدة المؤسسة لكي يتسنى لنا مواصلة مواصلة عملنا ، في ظل هذه الظروف الصعبة والمُعقدة .
واتم حديثه بالشكر الجزيل لجميع العاملين في المؤسسة ولجُل من اسهم وسهل لنا جميع العقيات اكان من داخل الوطن او خارجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى