أخبار محلية

القصة الحقيقية (لسفاح المعلا)!!

 

يمن اتحادي – عدن :

القصة الحقيقية لما يعرف بسفاح المعلا على لسان الاعلامي محمد فتحي

#الأخبار الذي يتداولها البعض عن ( سفاح المعلا ) لاأساس لها من الصحة كل مافي الأمر الولد عافاه الله وشفاه مصاب من قبل فترة بحالة نفسية سيئة بسبب ( سحر) أو ماشبه ذلك وهو من أسرة كريمة ومعروفة ووالد فاضل كريم لم يقصر يوما ما مع اولاده واخوته وجيرانه وكل من عرفه من رواد مسجد الخير في المعلا ..

#ومايتناقله البعض عن الشاب بتعاطيه حبوب ليس صحيح بالمرة ..وماحصل كان بسبب ظرف طارئ وبسبب حالته السيئة باغت وفاجئ أبيه واخيه الدكتور بطعنات تم اسعافهم في حينها وتم إجراء عملية مستعجلة للاب في الفك والمعدة وتجاوز مرحلة الخطر واخيه الدكتور كانت الطعنات في اجزاء مختلفة من الجسد ولله الحمد حالتهما مستقرة ..

#وسيعرض الولد الذي توقف عن الدراسة في كلية الطب سنة رابعة بسبب حالته النفسية على أطباء نفسانيين وعلى مختصين في معالجة حالته نتمنى له الشفاء والعودة الى اسرته وكليته وهو مشافى معافى ..

#الولد من ابرز لاعبي نادي شمسان الرياضي وتم تكريمه في العديد من البطولات الكروية ..وهذا بشهادة كثير من اصدقاءه وزملاءه ..

#أعرف هذه الأسرة الكريمة حق المعرفة وألمني كثيراً كما ألم الكثيرين مما حصل وأتمنى من النشطاء في بعض المواقع عدم الإساءة لهذه الأسرة الذي تأثرت كثيرا بهذا الحادث الأليم وتأثرت كثيراً مماقيل بسبب سوء معرفة ماحصل وكلنا معرضين لحوادث نتمنى أن لا تحصل لنا ولكن هي إرادة الله .. وقدر الله ماشاء فعل .

#ارجو_مشاركة _المنشور_من_الجميع
نقلآ عن الاعلامي/ محمد فتحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى