يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الالاف من ابناء تعز يخرجون في مظاهرات حاشدة دعما للشرعية والمطالبة بإنهاء التمرد والفوضى

الخميس 13/أغسطس/2020 - الساعة: 11:44 ص
الالاف من ابناء تعز يخرجون في مظاهرات حاشدة دعما للشرعية والمطالبة بإنهاء التمرد والفوضى
  يمن اتحادي - تعز / متابعات*

خرج الالاف من ابناء مدينة تعز، صباح اليوم الخميس، في مسيرة جماهيرية حاشدة؛ دعما للحكومة الشرعية وللمطالبة بإنهاء حالة التمرد والفوضى.

وكانت المدينة قد شهدت، خلال الأيام الماضية، مواجهات مسلحة بين مجاميع خارجة عن القانون، تلتها حملة أمنية واسعة لتعقب تلك المجاميع.

وأكد المتظاهرون على دعمهم للجهود التي بذلتها قوات الأمن لفرض الاستقرار في المدينة.

ودعا المتظاهرون الحكومة الشرعية والتحالف الذي تقوده السعودية والإمارات إلى الوقوف الجاد أمام دعم تحرير تعز، وتوفير الإمكانيات اللازمة، مضيفين أن تعز هي بوابة التحرير لكافة الوطن.

كما دعا المتظاهرون، إلى الاهتمام بقضايا أسر الشهداء والجرحى، كونهم يمثلون شرف النضال اليمني وعنوان كرامتهم، حد تعبير البيان الصادر عن المسيرة.

وأدان البيان "بأشد عبارات الإدانة الأعمال الإجرامية التي ارتكبها المطلوبون أمنيا في مدينة تعز، وسقط فيها ضحايا أبرياء على طريق عبثهم الدموي".

وأكد المتظاهرون دعمهم ومساندتهم لكل الجهود الأمنية التي أنجزت لتأمين المدينة، والقضاء على بؤر عصابات القتل والاغتيالات، وكذا ما تم أخيرا من تجاه المطلوبين أمنيا في المدينة، وإنهاء التمردات وقطع الطرق.

*بلقيسTV

اضف تعليقك على الخبر