- أخبار هامة- عارض الصورأخبار محلية

أمن أبين يصدر قائمة بأسماء 25 مطلوبا فى المحافظة

يمن اتحادي – ابين – متابعات

 

اصدرت إدارة أمن أبين بيانا هاما تضمن قائمة بأسماء مطلوبين ، تورطوا بعمليات تقطع للمواطنين .. وثبتت إدانتهم في تنفيذ عمليات مسلحة خارجة عن النظام والقانون راح ضحيتها كوكبة رجال الأمن والجيش ومن المواطنين.

 

وحذر البيان من التعاون مع المطلوبين للأمن الذين واصلوا أعمالهم الخارجة عن النظام القانون وزعزعة أمن مديرية المحفد بمحافظة أبين.

وأكد أن تنفيذ تلك العناصر المسلحة ، للتقطعات وارتكاب الجرائم ، يتم بتمويل خارجي بالمال والسلاح . مشيرا إلى استغلالها للأودية والجبال منطلقاً لتلك العمليات التي لا فرق بينها وبين عمليات التنظيمات الارهابية .

وهذا نص البيان :

بسم الله القائل : (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ * إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ) .

وبعد ..

سعت إدارة أمن أبين خلال الفترة الماضية ، الى التواصل مع أهالي مجموعة من المطلوبين لمراجعتهم حفاظاً على ارواحهم ، وتم اطلاق سراح عددا منهم بعد أن تم ضبتهم في عمليات تقطع وكمائن مسلحة ..

الا أن تلك المجاميع واصلت أعمالها الخارجة عن النظام القانون وزعزعة أمن مديرية المحفد تحت تمويل خارجي بالمال والسلاح ، ونفذت عمليات مسلحة وتقطع للمسافرين ، مستغلين الأودية والجبال منطلقاً لتلك العمليات التي لا فرق بينها وبين عمليات التنظيمات الارهابية .

وعليه فأن إدارة الأمن لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الأفعال التي تقوم بها تلك المجاميع الهاربة التي ثبتت أدانتها في تنفيذ عمليات وتقطعات لا يرضى بها عرف أو قانون أو دين .

وحرصاً على سلامة المواطن واحلال الأمن والسكينة ، فأن إدارة الأمن تهيب بالمواطنين الشرفاء بالبلاغ عن كل من ورد اسمه ، وتحذر من الجلوس او التعاون معهم .

كما وتنوه إدارة أمن أبين ، بأن كل شخص ورد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى