أخبار محلية

ضبط اكثر من ٢ طن من المواد المنتهية والمغشوشة في عتق بشبوة

ضبطت ادارة بلديات شبوة خلال الفترة الماضية من العام الحالي اكثر من اثنين طن من المواد المتنوعة و المنتهية صلاحيتها في مركز المحافظة مدينة عتق.
واوضح مدير الادارة المهندس نبيل عيسى لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان المواد التي تم ضبطها تتمثل في انواع مختلفة من البسكويت والاجبان والمعلبات والمشروبات الغازيةو بفك الاطفال، مؤكدا مواصلة فرق التفيش لعملها اليومي في البحث والتقصي عن هذه الانواع من المواد والتأكد من سلامة تخزينها في المستودعات والمحلات التجارية، منوها بتأثيرات حرارة الجو المرتفعة بالمحافظة عليها وعلى تاريخ صلاحيتها،لافتا باهمية هذه الاجراءات في حماية حياة الناس من الاضرار الصحية لها.
وكان مدير عام مديرية عتق علي عامر قد دشن فعاليات حملة الرش الضبابي لمكافحة مصادر توالد البعوض الناقل للامراض في مدينة عتق وضواحيها،والتي تنفذها ادارة البلديات بتمويل من السلطة المحلية ولمدة اربعة اشهر.، مؤكدا اهميتها الوقائية للمواطنين وحمايتهم من الامراض الوبائية التي ينقلها البعوض.
من جانبه قال المهندس نبيل عيسى بان الحملة تستهدف التعامل مع البعوض المتواجد فيماتبقى من مياه الامطار التي هطلت على المدينة مؤخرا، مضيفا بان هذه المياه الراكدة والاسنة تمثل بيئة خصبة لتوالده وتكاثره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى