- أخبار هامة- عارض الصورأخبار محلية

الجيش الوطني يتوعد برد قاسي على مليشيا الحوثي في الجبهات

مجلي: دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وسيكون الرد قاسيا على مليشيا الحوثي فيالجبهات

يمن اتحاديمأرب / متابعات*

أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، أن دماء الشهداءالذين قضوا في الاستهداف الإجرامي الغادر الذي قامت به مليشيا الحوثي الانقلابية لنتذهب هدراً وسيتم الرد عليها بقوّة على يد أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

وأوضح العميد مجلي في تصريح لـ سبتمبر نتأن الصاروخ الباليستي الذي أطلقتهمليشيات الحوثي على أحد المعسكرات في محافظة مأرب واستهدف اجتماع لرئيس هيئةالاركان العامة قائد العمليات المشتركة، أسفر عن استشهاد 8 من الضباط والصف وإصابةآخرين.

وقال:إن هذه الدماء الزكية ستكون لأبطال قواتنا المسلحة دافعا وحافزا لمطاردة فلولالمليشيات الحوثية المدعومة من إيران ونستعيد كافة المناطق التي لا تزال خاضعةلسيطرتها“.

وأضاف العميد مجليإن الأعمال الإرهابية لن تثني شعبنا اليمني وقيادته السياسيةوقواته المسلحة عن مواصلة السير في استكمال تحرير المناطق التي تسيطر عليهاالمليشيات الانقلابية الحوثية، مؤكداإن مثل هذه الاستهدافات الاجرامية الغادرة لنتزيد قواتنا المسلحة والأمن إلا قوّة وصلابة وتحدياً وثباتاً وإصراراً على قهر هذه المليشياالمتمردة“.

ولفت ناطق القوات المسلحة إلى أن ذلك العمل الإجرامي أتى إثر الانتصارات التي حققهاالجيش الوطني في مختلف الجبهات القتالية، وبالأخص الانتصارات الأخيرة في جبهةنهم شرق صنعاء، وفي محافظة البيضاء، وفي جبهة صرواح بمحافظة مأرب، وفيمحافظة الجوف.

وأكد أن هذه الانتصارات الكبيرة ستتواصل وسيكون الرد القاسي لتلك المليشياتالحوثية التي أصيبت بالهستيريا والتخبّط العشوائي ما جعلها تقوم بإطلاق الصواريخالعشوائية بين الحين والآخر على الأعيان المدنية في مخالفة للأعراف والقوانين الدوليةوالإنسانية.

*سبأنت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى