يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

توجيهات للجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية

الثلاثاء 26/مايو/2020 - الساعة: 4:48 م
توجيهات للجيش الوطني برفع الجاهزية القتالية

يمن اتحادي - متابعات:

حذر مساعد وزير الدفاع اللواء الركن خالد الاشول من اي تراخي او تقاعس الجيشالوطني وشدد على أهمية رفع الجاهزية القتالية للقوى البشرية والأسلحة والمعدات والردعلى أي خروقات حوثية.

 

وأشار إلى رفض المليشيات الحوثية المدعومة من إيران للنداء الإنساني الذي أطلقته الأممالمتحدة لمواجهة وباء "كورونا" رغم إعلان التحالف والحكومة مبادرة وقف إطلاق الناروالتزام الجيش بذلك.

 

جاء ذلك خلال زيارته لأبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط والمواقع الأماميةبجبهة قانية شمال محافظة البيضاء.

 

كما زار مساعد وزير الدفاع ومعه العميد أحمد مرح مدير دائرة التخطيط والعميد الركنأحمد البعداني مدير مكتب وزير الدفاع، اللواء 117 مشاه واللواء 159 مشاه واللواء 177 مشاه ولواء المجد وقيادة الشرطة العسكرية فرع البيضاء وقيادة قوات الأمن الخاصة فرعالبيضاء والمستشفى الميداني بمحور البيضاء.

 

وخلال الزيارة نقل اللواء الأشول إلى أبطال الجيش الوطني تهانيآ رئيس الجمهوريةالقائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه، ووزير الدفاعالفريق الركن محمد علي المقدشي, ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بنعزيز، بمناسبة العيد الـ30 لتحقيق الوحدة، وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وأشاد مساعد وزير الدفاع بالروح القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال فيجميع ميادين الشرف والبطولة.. مشيداً بالانتصارات التي حققوها في مختلف الجبهاتردًا على خروقات مليشيا الحوثي للهدنة.. ومثمّنا الدعم والإسناد الذي يقدّمه تحالف دعمالشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لأبطال الجيش في مختلف الجبهات والميادين.

اضف تعليقك على الخبر