يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

وكيل وزارة الاعلام يهاجم قيادات الدولة الرافضة لصمت حكومة معين على انقلاب الانتقالي

الأحد 10/مايو/2020 - الساعة: 11:53 م
وكيل وزارة الاعلام يهاجم قيادات الدولة الرافضة لصمت حكومة معين على انقلاب الانتقالي

يمن اتحادي - متابعة خاصة

هاجم وكيل وزارة الاعلام نجيب غلاب قيادات حكومية كبيرة على خلفية مواقفها الرافضة لخنوع حكومة معين عبدالملك، أمام تمرد المجلس الانتقالي الاماراتي، وعبث أبو ظبي فيالمحافظات الجنوبية.

وقال غلاب في حديث لقناة الحدث، إن مواقف وزير الداخلية أحمد الميسري، ووزير النقلالسابق صالح الجبواني، متطرفة وضد مصالح اليمنيين.

ولم يذكر غلاب تحديداً مواقف الوزيرين التي تمثل تطرفاً وضد مصالح اليمنيين، لكنهكان يعلق على مطالبات الميسري والجبواني لقيادة الشرعية للخروج من صمتهاوالخروج عن الصمت إزاء انقلاب مليشيا الانتقالي المدعومة من الامارات.

وتأتي مهاجمة غلاب اتساقاً مع حملة تمولها أبو ظبي ومطابخ إعلامية تابعة لها ضدالميسري والجبواني، ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري، على خلفية مواقفهمالقوية الرافضة لانقلاب الانتقالي وعبث الامارات، وما يصفونه انحرافاً لبوصلة التحالفالعربي.

ورغم أن نجيب غلاب وآخرين يعملون لصالح الامارات، يشغلون مناصب كبيرة فيالحكومة الشرعية، إلا أنهم يعملون وفق أجندة الجهات الممولة، ويصوبون سهامهم إلىالأصوات الوطنية المرتفعة داخل الحكومة، والتي تنتقد صمت رئيس الوزراء معين علىانقلاب الانتقالي، وتشديدهم على تنفيذ اتفاق الرياض دون تلكؤ أو مماطلة.

اضف تعليقك على الخبر