يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

فضائح صادمة لقيادات الجيش وإغراءات حوثية كبيرة لاستقطاب مئات الجنود من قوات الشرعية

الأربعاء 06/مايو/2020 - الساعة: 5:41 م
فضائح صادمة لقيادات الجيش وإغراءات حوثية كبيرة لاستقطاب مئات الجنود من قوات الشرعية

يمن اتحادي - متابعات:

كشف الشيخ القبلي البارز  بمحافظة الجوف الحسن أبكر عن فضائح قيادات جيشالشرعية والتفريط بالأفراد والجنود المقاتلين في الميادين في محافظة الجوف وتركهمهدية سهلة لإغراءات ميليشيات الحوثي محملا الرئيس هادي ونائبه المسئولية.

هذا ما كشفه عبر سلسلة تغريدات نشرها في حسابه على تويتر ــ ونعيد نشرها كماوردت:

1_ الأولوية بين الإفراط والتفريط

لقد ترددت كثيرا قبل كتابة هذا المنشور، كل المراسلات على الخاص للجهات المسؤولة فيالدولة لم تجد آذانا صاغية ، و الخلاصة أن أوضاع جنودنا وأبطالنا الذين خرجوا من#الجوف يواجهون الأمرين وباتوا بين وضع معيشي سيء ونزوح قسري وبين عروضحوثية لهم بالعودة

2_فمن المسؤول عن ترك أبطالنا وشبابنا في #الجوف يواجهون مصيرهم..؟!

لماذا يترك هؤلاء الأبطال والصناديد صيدا سهلا للإحباط والضياع أو الاستقطاب..؟!

سأروي لكم جزء بسيط مما وصلنا من رسائل ومناشدات من بعض هؤلاء الأبطال الذينيشكون من تفريط الشرعية وقيادة الجيش والسلطة الشرعية بهم

3_ بعد خروجهم من #الجوف لأسباب بعضها تعلمونها وبعضها يعلمها القادة والأبطالوليس هذا مكانها.

هل تعلمون ماذا يعني ترك هؤلاء الأبطال دون اسناد ودون توفير ابسط مستلزماتالحياة الكريمة لهم ولأسرهم النازحة في مأرب ..؟!  إن تركهم بدون مرتبات بدون اسنادبدون رعاية خيانة وطنية كبرى .

4_ هؤلاء الأبطال بدون مرتبات وبدون أي إمكانيات تعينهم على الإيجارات المرتفعة وغلاءالمعيشة ، وأنتم تعلمون ماذا يعني ترك الكرماء والكرام يواجهون مصيرا قاسيا كهذا !

5_ هل تعلمون أن البعض رهن سلاحه الشخصي والبعض باعه من أجل نفقة اساسيةوضرورية ليأكلوا ويشربوا ولأبسط مقومات الحياه  ولم يعد بأيديهم شيء ..؟!  فيالوقت ذاته مسؤولين الفنادق من اكبر مسؤول لأصغر مسؤول في الفنادق والمنتجعاتوالفلل والقصور والشقق الفارهة يتمتعون ويأكلون ما لذ وطاب

6_ ومرتباتهم بالعملة الصعبة ومرتب الشخص الواحد يكفي كتيبة بكامل عددها ، عيبوالله ، خيانة والله ، انعدمت الالفاظ واستحي ان اقول الفاظ بالغة القسوة في حق منيفرطون في الرجال والأبطال في الميدان .

7_ يا خبرة هل تعلمون أن مليشيا الحوثي الإنقلابية وعبر أدواتها ومشائخ السوءوالضباط الخونة بدأوا بالتواصل مع بعض هؤلاء الأبطال في محاولة لاستدراجهمواعادتهم إلى الجوف تحت لافتة العفو والأمان المزعوم ..؟!

8_ العدو الحوثي يشتغل بمختلف الوسائل لتحييد الأبطال ترغيبا وترهيبا ،ويتواصلون مع بعضهم من أجل أن تصبح الشرعية بلا حامل وبلا مساند وبلا مقاوم ،فهل هذا ما تريدونه ..؟!

9_ أين هي قيادة الجيش ..؟!

أين وزير الدفاع ورئيس الأركان ..؟!

أين قبل ذلك القائد الأعلى ونائب القائد الأعلى ورئيس الوزراء المعتكفين في الفنادق ..؟!

هل طابت لكم الغربة إلى هذه الدرجة التي تفرطون فيها بكل هذه التضحيات التي قدمهاالأحرار والأبطال ..؟!

10_ لماذا تخونون الشهداء وتفرطون بدماء الجرحى وآهات الأسرى ..؟!

إلى متى سوف تستمرون في غيكم وفسادكم وعبثكم بالمال العام وبمصير الشعب ، فيماالابطال يحترقون مرتين مرة بأوضاع المعيشة المزرية التي تركتموهم فريسة لها ومرةأخرى بالتفكير بعروض جماعة الحوثي بالعودة إلى حضنها ..؟!

اضف تعليقك على الخبر