أخبار محليةرياضة

وزارة الشباب تحذر من المساس بٱراضي وممتلكان الاندية وتدين ما تعرضت له ارضية شباب الجيل بالحديدة

 

يمن اتحادي- عدن

حذرت وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن من المساس بٱراضي وعقارات وممتلكات الشباب والرياضة في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

وٱكد الوزارة في بيان صادر عنها اليوم تلقته صحيفة يمن اتحادي الالكترونية بطلان أي تصرف يطال تلك الممتلكات التي تتبع في ملكيتها وزارة الشباب والرياضة ومكاتبها في المحافظات او الاتحادات الرياضية أو الاندية الرياضية تحت أي مسمى.

ودانت الوزارة ما تتعرض له أرضية نادي شباب الجيل في محافظة الحديدة من بسط واعتداء سافر تحت حماية القوة الحوثية الغاصبة.

كما جددت الوزارة في بيانها التاكيد على بطلان أي تغيير أو تبديل في قيادات الاتحادات والاندية الرياضية بدون علمها او موافقتها، وبطلان ما يترتب على ذلك من اجراءات مبنية على باطل.

وقال البيان إن الوزارة ترصد وتوثق وتتابع ما تتعرض له اراضي الاندية الرياضية في كل محافظات الجمهورية ومنها المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثي من سطو واعتداء.

 

 

واشارت الى ما يحدث في نادي شباب الجيل بالحديدة من قبل عناصر حوثية احتلت ملعب النادي وشرعت في البناء فيه واغلاقه في وجه ابناء النادي ومنعهم من مزاولة نشاطهم المتعاد.

واشادت الوزارة بالروح الوطنية التي يتحلى بها شباب ورياضيو اليمن الذين ينبذون التطرف ويرفضون الكهنوت محافظين على لحمة الرياضية الوطنية باعتبارها التجسيد الجميل للحمة الوطنية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى