- أخبار هامة- عارض الصورأخبار محلية

رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يهنئ نساء اليمن باليوم العالمي للمرأة ويحيي نضالهن في كل المراحل

يمن اتحادي – عدن

توجه رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي، الشيخ أحمد صالح العيسي ورئيسة دائرة المرأة وأعضاء الائتلاف، بالتهنئة لكل نساء اليمن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل به العالم في الثامن من شهر مارس من كل عام، حسب الموقع الرسمي للائتلاف الوطني الجنوبي.

وتقدم قيادات وأعضاء الائتلاف في رسالة التهنئة بالتحية للمرأة اليمنية، مثمنين جهودهن ونضالهن وكفاحهن في كل المراحل، مؤكدين أنها كانت ولازالت سباقة في الوقوف في ساحات النضال مؤمنة بعدالة قضيتها.

مضيفين “نستذكر تضحياتها من أجل الحرية والكرامة والمشاركة في تحرير أرض الوطن من المستعمر البريطاني، ونضالها المستمر في ميادين القتال ضد الغزو الحوثي”، مترحمين بهذه المناسبة على الشهداء الأبرار وداعين بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وقالوا “ننتهز الفرصة للإشادة بدور المرأة اليمنية بشكل عام والمرة في جنوب اليمن بشكل خاص التي استطاعت منذ الاستقلال إلى اليوم أن تثبت جدارتها من خلال المساهمة والمشاركة في كل نشاط إيجابي، ونتوجه لهن بالتحية حيث ما كن في القرى والمدن،، في السهل والجبل”.

متوجهين بالتحية إلى المرأة الفلاحة والعاملة والمرأة المكافحة والسياسية والنقابية والمحامية وإلى ربات البيوت، وإلى كافة نساء اليمن من كل المكونات السياسية والاجتماعية والثقافية اللاتي لهن دور مهم ومميز في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى