أخبار محليةرياضة

شاهر وعبد المجيد يطلعان على أعمال اعادة تأهيل الصالة الرياضية بالشيخ عثمان

 

يمن اتحادي- عدن- متابعة
تفقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ومعه علي عبد المجيد الأمين العام للمجلس المحلي القائم بمهام مدير عام مديرية الشيخ عثمان، اليوم اعمال ترميم واعادة تأهيل الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان.

واطلع شاهر وعبد المجيد خلال زيارتهما غلى أعمال الترميمات الجارية فيها وتأهيلها لإعادة جاهزيتها لتكون حاضنة لكافة الأنشطة في الاندية الرياضية بمديريات العاصمة المؤقتة عدن.

ويأتي تأهيل الصالة الرياضية في ظل توجيهات وحرص قيادة وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة في الأخ الوزير نايف البكري ، والتي تضررت بسبب الحرب الاخيرة على عدن، لتكون متنفساً لكل الشباب والرياضيين وحاضنة لكافة أنشطتهم الرياضية.

وقد اطلع شاهر وعبد المجيد على الأعمال المنجزة وأشادا بالجهود المبذولة من قبل الأخ مقاول مشروع تأهيل الصالة ، وجرة حثه على سرعة التنفيذ بموجب التصاميم الهندسية المعروفة التي كانت تتميز بها الصالة.

كما قدم مشرفي الأعمال خلال الزيارة شرح مفصل حول الأعمال الجارية في الصالة التي توشك على الانتهاء قريباً، وأوضحوا أن العمل يجري بوتيرة عالية من قبل (المقاول المنفذ) لمشروع تأهيل الصالة والتي سيتم تسليمها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة وستكون جاهزة لاستقبال الانشطة الرياضية لاندية عدن.

ومن المفترض ان تتولى السلة المحلية اعادة تجهيز الصالة وتزويد مكاتبها ومرافقها بالاثاث المناسب.

جدير بالذكر أن مشروع تأهيل الصالة الرياضية نفذ من قبل وزارة الشباب والرياضة ورصد له حوالي 70 مليون ريال لترميم المبنى وتأهيله، ومستثنى منه أرضية الصالة وأعمال التكييف المركزي، وهو مشروع سينفذ في مرحلة أخرى قادمة.

رافقهما في هذه الزيارة، مستشار وزارة الشباب والرياضة الكابتن محمود عبيد ، رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان محمود عنبول ، رئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء ، المشرف الفني للاتحاد العام لكرة السلة الكابتن قيصر علمي، واخصائي العلاج الطبيعي لمنتخباتنا الوطنية وائل قيراط وعدد من الشخصيات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى