أخبار محلية

ذمار.. مرافق مدير أمن وصاب السافل يقتل مسجونا بطريقة مروعة… (صورة)

يمن اتحادي – ذمار – متابعة

أقدم مرافق مدير امن وصاب السافل بذمار على قتل السجين (امين الحميدي) في ادارة امن المديرية ) وذلك بعد ان قام باخراجه من السجن بتوجيه من ابومجد الخطيب مدير امن المديريه واستقطابه إلى احدى المزارع القريبه من ادارة امن المدير ية دون ان تتضح الاسباب او الدواعي لقتله .

 


و أكدت مصادر محلية انه سبق وشوهد القتيل (الحميدي) عدة مرات يتردد على منزله الذي يقبع بالقرب من منزل ابن عمه المتهم بقتله وبرفقته مدير امن المديرية ابومجد الخطيب الذي عرف منذ توليه منصب مدير امن وصاب السافل بابتزازه واهانته للمواطنين واختلاسه لاموالهم لاسيما اولئك المترددين على ادارة امن المديرية.. هذا واضاف المصدر ان استئناف محافظة الحديدة قبل ثلاثة ايام من وقوع هذه الجريمة كان قد اصدر حكماً يقضي على (الحميدي) المقتول غدراً من قبل مرافق ابو مجد الخطيب بدفع الديه قبل ان يتم تصفيته وقتله باحدى المزارع..

 

ولاقت حادثت مقتل السجين الحميدي استياءً واسعاَ لدى الأهالي خصوصا مع تزايد حالات انتهاكات مدير الامن ابومجد الخطيب ومرافقيه الذين استقطبهم معه من مديرية انس المنتمي اليها وهي المنطقة التي ينتمي ايضا اليها قاتل (الحميدي)..
واختتم المصدر قوله انه لطالما شكى المواطنون من ابناء مدير وصاب السافل تصرفات مدير امنها ابومجد الخطيب وعنجهيته وابتزازه لهم ولكن كل تلك الشكاوي كانت تذهب ادراج الرياح بل يتم تجاهلها بشكل مقصود ولافت من قبل قيادة محافظة ذمار وقيادة وزارة الداخلية اللتان تتعامل مع انتهاكات ابومجد الخطيب بنوع من التجاهل واللامبالاة وهو الامر الذي ساعد ابومجد الخطيب على استمرار ممارسة ابتزاز واهانة ابناء مديرية وصاب السافل..

يذكر بان هذه الجريمة لم ولن تكن الاخيرة في ظل بقاء ابومجد الخطيب مديراً لامنها..حيث سبق وان تم كشفه عبر وسائل الاعلام قبل شهر تقريباَ بعد ان قام ومعه مرافقوه بالاعتداء والضرب على احد المساجين ولولا عناية الله حينها لكان فارق الحياة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى