يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اتحاد الكرة:الدوري التنشيطي بمن حضر.. وأكثر من 30 مليون ستسلم للأندية المشاركة بسيئون

الاثنين 06/يناير/2020 - الساعة: 2:38 م
اتحاد الكرة:الدوري التنشيطي بمن حضر.. وأكثر من 30 مليون ستسلم للأندية المشاركة بسيئون

 لم نستلم مخصصات الوزارة ونشاطنا القادم رسمي 

يمن اتحادي - خاص

اكد مصدر مسئول باتحاد كرة القدم ان الاتحاد سيمضي قدما في تنفيذ المرحلة الثانية من الدوري التنشيطي بمدينة سيئون بمن حضر من الاندية الثمانية التي كانت قد تجاوزت التصفيات،  لينطلق في موعده المقرر بالثاني عشر من يناير الحالي.

 

وشدد المصدر في تصريح لصحيفة "يمن اتحادي" الالكترونية على تطبيق اللوائح على الفرق التي ستنسحب من هذه المرحلة مما يعني حرمان الاندية المنسحبة من المشاركة وفقا للائحة العقوبات.

وبين ان الاندية التي ستصل سيئون ستتسلم مبالغ مخصصة للتغذية وبدل المواصلات حيث سيتم صرف اكثر من 30 مليون ريال للاندية التي ستصل سيئون للمشاركة..

لافتا الى ان هذه المبالغ تكفل بها اتحاد الكره بما فيها مخصصات المرحلة الاولى من البطولة.. 

 ونفى المصدر ان يكون الاتحاد قد  تسلم المخصصات المالية التي اقرها وزير الشباب والرياضة للبطولة حتى اليوم.

وكان اليرموك واتحاد اب هددا بالانسحاب من المرحلة الثانية من بطولة الدوري الننشيطي الذي يضم ايضا اندية الاهلي من صنعاء والوحدة والتلال من عدن والشعب من المكلا حضرموت والهلال الساحلي من الحديدة والاهلي من تعز.

ووفق للائحة البطولة سيتم اجراء القرعة قبل بدء المنافسات لتوزيع الفرق الثمان المقرر مشاركتها الى مجموعتين بحيث تلعب كل مجموعة على حدة من دور واحد ليصعد اول وثاني كل مجموعة الى المربع الذهبي الذي سيجري لاحقا بطريقة المقص.

وكشف المصدر ان الدوري الجديد الذي سيعمل الاتحاد على تنظيمه خلال الفترة القادمة سيكون اقامة بطولة رسمية كما جرت عليه العادة قبل اندلاع الحرب وسيتم الرجوع الى اخر دوري رسمي اقامه الاتحاد لتصنيف الأندية في الدرجتين الاولى والثانية .. وليس كما هو الحال بالنسبة للبطولة الحالية التنشيطية التي تختتم مرحلتها الثانية بسيئون. 

اضف تعليقك على الخبر