- عارض الصورأخبار محليةتقارير وحوارات

سياسي إماراتي : عملية نوعية نفذت في  صنعاء أدت إلى مقتل رجل إيران في اليمن #عبدالرضاء_شهلاي ، وأمير سعودي: أخبار حلوة في اليمن…تفاصيل

يمن اتحادي – متابعة خاصة

 

قال السياسي الإماراتي جمال الحربي ان عملية نوعية نفذت في  صنعاء أدت إلى مقتل رجل إيران في اليمن والمسؤول عن دعم الحوثي بالسلاح #عبدالرضاء_شهلاي .

واكد الحربي في تغريدة له على تويتر رصدها محرر ( يمن اتحادي) ان الغارة استهدفت عبدالرضاء شهلاي واختتم تغريدته بالقول: رؤوس ايران تتساقط

https://twitter.com/JALHARBISKY/status/1213219803885920257

الى ذلك قال الأمير سطام بن خالد آل سعود في تدوينة مقتضبة له على حسابه في تويتر رصدها محرر ( يمن اتحادي) : ” أخبار حلوة في اليمن”.

يأتي هذا عقب مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.
وفي تعليق الأمير سطام على مقتله قال: ” مقتل الإرهابي قاسم سليماني والقيادي في حزب الله اللبناني محمد الكوثراني و الإرهابي أبو مهدي نائب قوات الحشد الإرهابية ومجموعة من قادة هذا الحزب بعد قصفهم في العراق تلك الأسماء غرقت أيديهم في دماء المسلمين والعرب في العراق وسوريا واليمن وكانوا سبب دمار لهذه الدول”.

 

 

وتساءل :” ماذا كان يفعل قاسم سليماني في العراق وجود القوات الأمريكية باتفاق رسمي مع الحكومة وليس باتفاق مع مليشيات بن جدو أكد ما تحدثت به سابقاً أن إيران تستخدم أرض العراق كساحة دمار وتصفية حسابات إذن أنتم دعمتم القوات الأمريكية سابقا فكيف تنادوا بالموت لها”.

يذكر أن التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن قد شن هجوما على مكان تجمع لقيادات الحوثي.
وبحسب ما تم تداوله فقد أسفر عن مصرع عدد من قيادات مليشيات الحوثي في قصف مركزّ ودقيق لمقاتلات التحالف العربيوأدى لمقتل كل من : (القيادي احمد محمد الخزان، و القيادي سليم النعمان، والقيادي علي حسين الأسطى، والقيادي عبدالعزيز محمد سلامة، والقيادي عبدالله هميس).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى