- أخبار هامةأخبار محلية

محافظ شبوة يطلع على عملية وصول الدفعة الاول من مولدات وحدة التوليد الجديدة للكهرباء المحافظة .

اطلع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم على عملية توارد وصول الدفعة الاولى من مولدات وحدة التوليد الجديدة الى محطة المركزية للكهرباء بمدينة عتق مركز المحافظة .
واشاد المحافظ بسرعة استجابة شركة انتراكاس للطاقة وشروعها في توريد مكونات وحدة التوليد الجديدة والبالغة قوتها خمسة عشر ميجا وات ، مشددا على ضرورة القيام بعملية برمجة المولدات فور وصولها الى المحطة اولا باول ، وذلك لتسهيل عملية إدخالها في الخدمة في الوقت المناسب ، منوها بأهمية هذه الإجراءات العاجلة للتغلب على مشكلة حرمان شركة جريكو للمحافظة من الطاقة خلال الأيام الماضية .

 


ووجه محافظ شبوة قيادة مؤسسة الكهرباء بالعمل على تقنين ساعات الطاقة المنتجة من المولدات التابعة لها وتوزيعها بالتساوي على المديريات المستفيدة منها حتى يتم تشغيل وحدة التوليد الجديدة في غضون الخمسة عشر اليوم القادمة.
من جانبه افاد مدير عام فرع مؤسسة كهرباء شبوة عوض الاحمدي بأن المحطة تعمل حاليا بطاقة اثنا عشر ميجاوات يجري توزيعها وفقا وبرنامج زمني محدد على المديريات .
رافق المحافظ وكيلا المحافظة المساعدان علي الكندي وسالم الاحمدي ومدراء عموم مكاتب الضرائب الدكتور احمد فهيد والشباب والرياضة محسن سنان ومكتب المحافظ عبدالله الخليفي ، والمجلس الاهلي بعتق كرم باجمال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى