يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

افتتاح المكتبة الرئيسية في تعز لمتجر بوك تايم

الخميس 21/نوفمبر/2019 - الساعة: 3:40 م
افتتاح المكتبة الرئيسية في تعز لمتجر بوك تايم

يمن اتحادي - تعز*

برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ / نبيل شمسان، ووزير الثقافة الأستاذ / مروان دماج ، افتتح صباح اليوم ، مكتب الثقافة بتعز ومتجر بوك تايم المكتبة الرئيسية في تعز كفرع للمتجر .

وجاء هذا الافتتاح النوعي في خطوة ثقافية هامة تخدم جمهور الثقافة وعشاق المطالعة في تعز وخارجها ، حيث ستقدم المكتبة العديد من الكتب والإصدارات الأفضل والأحداث والمواكب لكل جديد في عالم الكتب وطباعتها وتوزيعها في اليمن .

وافتتح المكتبة مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ / عبد الخالق سيف ، ومدير عام اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع تعز الأستاذ / نبيل الحكيمي ، ومدير بوك تايم الأستاذ / توفيق محمد سالم ، وبحضور جمهور غفير من مثقفي ومبدعي وعشاق الكتب . 

هذا وقد أشاد الأستاذ / عبد الخالق سيف مدير عام مكتب الثقافة بالمعرض ومحتوياته وكذلك ميزة المكتبة أنها ستوفر آلاف العناوين والإصدارات الجديدة والآنية في مدينة الثقافة تعز ، وهذا ماتفتقر له المكتبة العامة والتي تعود كتبها إلى ماقبل الحرب ولم تواكب أي جديد .

وأضاف سيف " نتشرف بما يقدمه المتجر وبخطوتهم كثيرًا ، إذ أنه رهان ناجح على جدوى وأهمية الثقافة بتعز في كل الظروف .

*مكتب الثقافة - تعز

اضف تعليقك على الخبر