- أخبار هامةأخبار محلية

إذاعة الجمهورية اليمنية تحصل على المرتبة الأولى في التبادلات الإذاعية البرامجية عبر محطة الكلود

حققت إذاعة الجمهورية اليمنية البرنامج العام المرتبة الأولى على مستوى كافة الإذاعات العربية في التبادلات الإذاعية البرامجية عبر محطة الكلود
جاء ذلك خلال اجتماع أعمال اللجنة الدائمة للإذاعة في اتحاد إذاعات الدول العربية في مقر الاتحاد بتونس العاصمة والمنعقد خلال التاسع وحتى الحادي عشر من شهر اكتوبر الجاري 2019م بمشاركة بلادنا بوفد ترأسه الأستاذ صلاح علي آمين القادري رئيس قطاع الإذاعة .
وقال القادري : أن الإذاعة احتلت المرتبة الأولى بين الإذاعات العربية في التبادل البرامجي عبر الشبكة السحابية الكلود وهي الشبكة الوحيدة التي تشارك عبرها إذاعة الجمهورية اليمنية في التبادلات الإذاعية البرامجية والاخبارية وفق ما ذكره تقرير المركز العربي للتبادل البرامجي والاخباري في اتحاد إذاعات الدول العربية الذي القي أمام أعمال اجتماع اللجنة الدائمة .
وأكد القادري: أن هذا النجاح يأتي نتيحة جهود مستمرة وعمل دؤوب في ضل إمكانيات مادية معدومة وبشرية ضئيلة جدا وأوضاع وظروف صعبة معقدة للغاية نتيجة الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الانقلابية .
وأوضح القادري أن الأذعة سيتم تكريمها من قبل المركز العربي للتبادل البرامجي والإخباري في اتحاد إذاعات الدول العربية في مقره بدولة الجزائر الشقيقة مطلع العام القادم 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى