- أخبار هامةأخبار محلية

اللواء الخبي يدعو وسائل الاعلام لتحري المصداقية ويتوعد الأقلام المأجورة بالملاحقة القانونية

يمن اتحادي – خاص

وجه قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء محسن الخبي رسالة إلى كافة وسائل الإعلام بضرورة العمل صفاً واحداً ويداً بيد مع إخوانهم المقاتلين في صف الشرعية انتصاراً لثورة اليمن الخالدة ودفاعا عن أهداف جمهوريتنا واستعادة دولتنا المنهوبة وقضاءً على المشروع الفارسي الظلامي.

ودعا اللواء الخبي في تصريح خاص ل”يمن اتحادي” وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في نقل الحقائق بشفافية ووضوح متوعداً الأقلام المأجورة بالملاحقة القانونية.

جاء ذلك خلال زيارة المدير العام للعلاقات العامة والتعاون الدولي بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون اليمنية أكرم توفيق القدمي لجبهة فرضة نهم ولقائه بقيادة المنطقة، وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي تنفذها وزارة الإعلام باستمرار للمقاتلين من أبناء الجيش الوطني في الخطوط الأمامية.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة في تصريحه أن الانتصارات التي تحققت بامتداد أرض الوطن شمالاً وجنوباً، وصولاً لأعلى المرتفعات التي تحيط بها السلاسل الجبلية الوعرة المزروعة بالألغام ما كان لها أن تتحقق لولا التضحيات العظيمة التي سطرها أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة في التصدي لبراثن الشر والكهنوت الإمامي الإيراني وبمساندة كريمة وعظيمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة وشركاء تحالف استعادة الشرعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى