أخبار محلية

وكيل أول محافظة تعز يؤكد دعم السلطة المحلية لجهود وأنشطة منظمة اطباء بلاحدود

 

يمن اتحادي – تعز*

أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، دعم السلطة المحلية لجهود وأنشطة منظمة أطباء بلا حدود وغيرها من المنظمات الإنسانية الدولية العاملة في المحافظة .

جاء ذلك خلال لقاءه ،اليوم السبت ، بممثل منظمة بعثة اطباء بلاحدود في اليمن ، وذلك ، لمناقشة تسهيل عمل تقديم الخدمات الإنسانية للمحافظة .

وثمن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي الجهود التي تبذلها المنظمة في سعيها لتقديم خدماتها الانسانية والطبية لجميع ابنا محافظة تعز .

مؤكداً حرص السلطة المحلية على تذليل الصعوبات التي تعترض سير عملها بما يعزز مبداء الشراكه القائمة بين السلطة المحلية والمنظمة مشدداً على ضرورة توسعة نشاط وعمل المنظمة في جميع المديريات المحررة .

وخلال اللقاء استمع وكيل أول المحافظة من ممثل المنظمة الى شرح عن الأعمال الإنسانية التي يقومون بها
وقدم الدكتور المخلافي الشكر لأعضاء المنظمة على
ما قدموه خلال فترة الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الإنقلابية على أبناء محافظة تعز بشكل خاص والمحافظات الاخري بشكل عام .

من جهتة أكد قائد الشرطة العسكريه العميد الركن جمال الشميري أن الشرطة العسكرية اتخذت عدد من التدابير الامنية اللازمة مع الأجهزة الأمنية لتسهيل مهام العاملين في المنظمات الدولية .

مؤكداً أن الاجهزه الامنية لن تتهاون مع قوى الشر التي تسعى لاقلاق السكينة العامة والتى تسعى لحرمان ابناء المحافظة من المساعدات الإنسانية والاغاثية .

*مكتب إعلام محافظة تعز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى