- أخبار هامة- عارض الصورمنوعات

بصلة صغيرة طازجة نيئة كافية تماماً في الوقاية من العدوى بالفيروسات التنفسية

يمن اتحادي – متابعات

اكد الدكتور  علي جلال يونس ( استشاري تحاليل طبية وكيميائية) ان تناول بصلةصغيرة طازجة نيئة غير مطبوخة تُقطع عند الأكل مرتين يومياً كافية تماماً بدون الأخذبتدابير أخرى في الوقاية من العدوى بالفيروسات التنفسية (فيروس كورونا المستجدكوفيد 19 وفيروس الإنفلونزا) مهما كانت شدة التعرض لهما.

وقال الدكتور علي جلال:

(فقد نشرت بين الناس منذ منتصف فبراير ومازلت أنشر وأتابع الملتزمين بذلك ، فلم أجدإصابة واحدة بينهم بفيروس كوفيد 19 ولا بفيروس الإنفلونزا رغم اختلاط البعضبمصابي كوفيت 19  المؤكدين بالأعراض والتحاليل الطبية ومنها (PCR ) حتى هذا اليوم4 يونية 2020، هذا رغم اختلاف أعمارهم ومعاناة بعض كبار السن منهم من أمراضكارتفاع السكر بالدم وارتفاع الضغط.

ومن ضمن من أتابعهم ستة مراكز طبية خاصة تستقبل مرضى يومياً، حيث احثهم علىتناول البصل

فالبصل يمنع الإصابة بفيروس كوفيد 19تماماً كما أنه يساعد في سرعة الشفاء، كمايمنع العدوى بفيروس الزكام وفيروس الإنفلونزا لما له من خواص فريدة فهو :  Antivirus, anticoagulant, anticytokine, RNA dependent RNA polymerase enzyme inhepeter ,  increase intracellular zinc, It has a beneficial antibody modulating effect on the immune response towards viruses and bacteria,  it has also deferent vitamins and minerals.

أأكد لكم انه يُمكن في ثلاثة أسابيع فقط من الآن إذا نشرنا ذلك بيننا والتزمنا به جميعاً،وهذا عن واقع فعلي إلتزم به الكثير من الناس بعد علمهم به منذ منتصف فبراير وأنا منقبلهم، وقد تابعت نتائجه حتى الآن وكانت مبهرة، حيث لم يمرض أحد بفيروس الكوروناولا بفيروس الإنفلونزا رغم اختلاط البعض بمصابين كورونا مؤكدين بالأعراض وتحاليل(PCR ).

علماً بأن من ضمن من أتابعهم ستة من المراكز الطبية الخاصة .

المطلوب كما ذكرت:

الالتزام بتناول بصلة صغيرة بجانب أي وجبتين يومياً، على أن تكون طازجة نيئة غيرمطبوخة تُقطع عند الأكل، وهذا كافي تماماً للوقاية من العدوى بالفيروسات التنفسية(فيروس كورونا وفيروس الإنفلونزا) مهما كانت شدة التعرض لهما.

ومن يلتزم بذلك سيكون بمشيئة الله في أمان من الإصابة بفيروس الكورونا تماماً فيالدنيا، ومن سينشره ليعلمه الناس و يلتزموا به سيكون له أجره عند الله في الآخرة علىقدر نيته وسعيه، فمَنْ أَحْيَا نفساً هو عند الله كَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا.

أدعو الله أن يحفظ الجميع ويتفضل عليهم بالسلامة و العافية.    

وأنصح بجانب ما ذكرت بعدم مخالفة  تعليمات وزارة الصحة.      

وقد قمت بعلاج عدد من مرضى كوفيت 19  بتناول البصل مرتين يومياً، وفي حالاتصعوبة التنفس استنشاق البصل لمدة عشر دقائق من كيس يوضع به البصل بعدتقطيعه قطع صغيرة جداً أو فرمه وإخراج الزفير بقوة من الفم خارج الكيس،  وقد كانتحسن التنفس وما يصاحبه من آلام بالصدر  فوري بفضل الله.

ومازالت الأيام تثبت وتؤكد صدق ما قلت وإمكانية إنهاء هذا الوباء في ثلاثة أسابيععلى الأكثر، ولكن لن يتم ذلك إلا بمساعدتكم والجميع :

أولاً: بإلتزام كل منا بتناول بصلة صغيرة بحجم الليمونة مرتين يومياً ليقي نفسه وأهله.

ثانياً: نشر رسالتي هذه على قدر استطاعتكم لعلها تنقذ الكثير من خطر المرض

د/ علي جلال يونس

(استشاري تحاليل طبية وكيميائية)

E.mail🙁d.aligalal56@gmail.com)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى