- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

منتخبنا يخسر مواجهة مضيفه الاوزبكي بخماسية نظيفة

يمن اتحادي – طشقند /متابعات

مني منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم بخسارة ثقيلة أمام مضيفه الاوزبكي بخمسة أهداف دون رد ، في المباراة التي انتهت قبل قليل بالعاصمة طشقند.

 المباراة تأتي في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022م بقطر وكأس آسيا 2023م بالصين .

  وبهذه النتيجة حصد المنتخب الاوزبكي أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة من مباراتين فقط  متقدما للمركز الثالث ، فيما تراجع منتخبنا للمركز الرابع بنقطتين .. بانتظار مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره السنغافوري المتصدر في وقت لاحق.

وسجل سنجر كوديركولوف (3) وايلدور شامرادوف (33) وجامشيد اسكندروف (53) وإسلام توختاخوجاييف (72) وايغور سيرغييف (90) أهداف الفوز للمنتخب الأوزبكي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً السعودية مع ضيفتها سنغافورة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في البريدة.

ويتصدر منتخب سنغافورة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن ونقطة من مباراة واحدة للسعودية.

وخاض منتخب اليمن بغياب المهاجم المميز محسن قراوي الذي سجل هدفين في المباراتين السابقتين أمام سنغافورة والسعودية، وذلك نتيجة حصوله على الإنذار الثاني في المباراة أمام السعودية.

وبدأ منتخب أوزبكستان المباراة بقوة ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة بواسطة سنجر كوديركولوفإثر تمريرة متقنة من دوستونبيك حمداموف.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 15 تشرين الأول/أكتوبر، حيث تلتقي فلسطين مع السعودية في الرام، وسنغافورة مع أوزبكستان في سنغافورة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فلسطين على أوزبكستان 2-0 في الرام وتعادل سنغافورة مع اليمن 2-2 في سنغافورة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل اليمن مع السعودية 2-2 في المنامة وفوز سنغافورة على فلسطين 2-1 في سنغافورة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى