- أخبار هامة- عارض الصورأخبار محلية

الائتلاف الوطني الجنوبي يدين استهداف المليشيات الحوثية لمطار أبها الدولي

يمن اتحادي – خاص:

ادان الائتلاف الوطني الجنوبي برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي استهداف الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران لمطار أبها الدولي جنوبي المملكة العربية السعودية بمقذوف ناري ما أسفر عن إصابة عددٍ من المدنيين جاء ذلك من خلال البيان الذي اصدره الائتلاف وحصلت جريدة ” يمن اتحادي ” الالكترونية على نسخة منه .. 

وجاء في بيان الادانة:

يدين الإئتلاف الوطني الجنوبي بأشد العبارات استهداف الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران لمطار أبها الدولي جنوبي المملكة العربية السعودية بمقذوف ناري ما أسفر عن إصابة عددٍ من المدنيين.

ويعلن الإئتلاف الوطني الجنوبي وقوفه المطلق إلى جانب المملكة العربية السعودية ملكاً وقيادةً وشعباً أمام الهمجية الحوثية التي تريد إلحاق الضرر بالمملكة بعد أن أشعلت الحرب في اليمن وتريد أن تنشر نارها مهددةً  أمن وسلام المنطقة والعالم.

ويعتبر الإئتلاف استهداف مطار أبها جريمة حرب إرهابية، ومصادمة لكل القوانين والأعراف الإنسانية الدولية، ويطالب الجميع بإدانتها والعمل على ردع المليشيات الحوثية ليضعها مجبرةً على طريق السلام.

وإذ يستنكر الائتلاف هذه الجريمة الإرهابية، فإنه يطالب بضرورة اتخاذ موقف دولي حازم لنزع سلاح المليشيات وقطع اليد التي تدمر اليمن وتؤذي جيرانه خدمةً لإيران.

سائلاً الله تعالى الشفاء للجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى