- أخبار هامة- عارض الصور

قتلة الدكتور طاهر يقرون بجريمتهم والسلطات المصرية تستكمل الإجراءات لمحاكمتهم

يمن اتحادي – متابعات

استكملت السلطات الأمنية المصرية الإجراءات الخاصة بمحاكمة قتلة المواطن اليمني الدكتور نجيب محمد طاهر الذي عثر عليه مقتولاً في شقته بمنطقة فيصل بالجيزة.

وقال المستشار في السفارة اليمنية في القاهرة إبراهيم الجهمي في صفحته على فيس بوك إن السلطات المصرية أكدت رسمياً القبض على قتلة الدكتور طاهر، و بعد مواجتهم بالأدلة اعترفوا بالجريمة والدافع لذلك، ومثلوا الجريمة في مسرح وقوعها”، مضيفاً أن النيابة العامة سوف تقدمهم للقضاء وتوجه لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وذكر الجهمي أن جريمة القتل نفذت بدافع السرقة من قبل سمسار عقارات واثنين من مساعديه بعد أن اشترى المجني عليه شقة عبرهم منذ عدة أيام سابقة، حيث كانوا على دراية أنه ماتزال لديه مبالغ مالية كان ينوي شراء شقة أخرى بها.

وأشار إلى أن الجريمة وقعت صبيحة يوم الأحد الماضي ١٩ مايو ٢٠١٩ تمام السادسة صباحا مستغلين نيام الصائمين والسكينة والهدوء في ذلك الوقت، ودخلوا عليه في الشقة وكتفوه بالحبال وكمموا فمه بشريط لاصق وسددوا له عدة طعنات نافذة لترقى روحه الطاهرة لبارئها وهي صائمة.

وقدم الجهمي الشكر باسم عموم أبناء الجالية اليمنية لكل من شارك في الكشف عن الجناة والقبض عليهم من مباحث مديرية أمن الجيزة و نيابة بولاق الدكرور ومباحث قسم بولاق وجهاز الأمن الوطني بالجيزة.

وتعهد بمواصلة المتابعة وحضور جلسات المحاكمة حتى يصدر الحكم العادل ضد المجرمين القتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى