- شريط الأخباركتابات

مجرد وجهة نظر في مباراة اليمن و الكويت

 

 

الكاتب : محمد بن عبدات

من تابع مستوى واداء لاعبي المنتخب الكويتي امام كل من عمان والسعوديه الذي كان افضل بكثير مماقدمه امس امام المنتخب اليمني وفوق هذا خرج بالتعادل برغم انه قدم اسواء مستوى له لو نظرنا لبقية مبارياته.. اذا اي يكمن اخفاق منتخبنا الوطني للشباب في هذه المباراه التي جعلت من الازرق الكويتي يخرج بنقطه ويدخل منتخبنا وجماهيره في حسبة برمة وهو في اسواء حالاته..
في رايي الشخصي ان المنتخب اليمني الذي لم يخوض مباريات تجربيه سوى امام المنتخب السعودي والذي تكرر معه اللقاء في افتتاح البطولة .وهنا اظهرت تلك المباريات خلاصه تقريبيه لمن هو الافضل ليكون في قوام الشاكله للمباراة المقبلة امام عمان وهو ماتم بالفعل ولهذا كانت المباراه من اجمل ماقدمه المنتخب من اداء وتناغم جميل كان ناتجه الفوز بثلاثيه ..
ولهذا كان الكل يتوقع استمرار هذه الشاكلة لخوض لقاء الكويت بعد الاداء القوي التي قدمة افراد الشاكله التي لعب مباراة عمان ..لكن كانت المفاجاة تغير كبير في قوام هذه الشاكلة وهذا من وجهة نظري ومع احترامي الكبير للجهاز الفني بقيادة صديقي المدرب الخبير ابويونس اثر كثير ودربك الفكر لدى اكثر من لاعب فعدم الاستقرار على التشكيله من الطبيعي ناتج ذلك التشتت .. ولهذا ظهر المنتخب اليمني هو الاخر في اسواء حالته في البطوله من خلال هذه المباراه ومغاير تماما على ماقدمه امام منتخب عمان الاقوى ولتكون النتيجه تاكيد للوقائع التي فرضتها مجريات سير المباراه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى