كتابات

زيارة العيسي..توحيد للصف والعمل لأجل الوطن

 

الكاتب : عبدالناصر ناصر

وصل إلى أرض الوطن العاصمة المؤقتة عدن بسلامة الله وحفظه ورعايته رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الرمز الوطني القائد الشيخ أحمد صالح العيسي قادماً من جمهورية مصر العربية القاهره.

وكان في استقباله شخصيات سياسية واجتماعية ومشايخ ورجال أعمال حيث حظى وصولة بحفوه كبيره من قبل كل القوى الوطنيه والسياسيه وذلك لما يتمتع به الشيخ احمد العيسي من مكانة سياسية واقتصادية ورياضية كبيرة في أوساط المجتمع.

الزيارة التي يقوم الشيخ احمد صالح العيسي تأتي ضمن الأنشطة التي يقوم بها في إطار عملة كنائب لمدير مكتب رئيس مجلس القيادة الذي يعمل بروح الفريق الواحد مع القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وكرئيس للائتلاف الوطني الجنوبي كونة أحد المكونات السياسية في الوطن.

بكل تأكيد أن هذه الزيارة سيكتب لها النجاح كونها تحمل في تفاصيلها مهمة وطنية في الدرجة الأولى كون الشيخ احمد صالح العيسي سيكون قريب من مصدر القرار الرئاسي وسيعمل معهم على تحقيق الأمن والاستقرار للوطن في مختلف المجالات، كما ستكون هناك لقاءات للشيخ احمد العيسي في إطار توحيد الرؤى والأفكار والجهود لتحقيق النجاح في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى