كتابات

الخطوة الأهم

الكاتب : احمد ناصر مهدي

———————

أكد منتخبنا الوطني تأهله بصدارة مجموعته الأولى بكامل النقاط من ثلاث انتصارات مستحقه أمام منتخبات العراق و عمان و لبنان.
المباراة الهامة و الفاصلة أمام المنتخب الإماراتي في الدور النص النهائي للوصول لنهائي البطولة.
ما يحتاجه المنتخب قبل مواجهة المنتخب الإماراتي التركيز على الجانب النفسي حتى لا يؤثر نتائج الدور الأول على عطاءه أمام نظيره الإماراتي، وعليه اللعب بذات الروح و الجدية حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه لا سمح الله.
علينا جميعا التفكير في كيفية تجاوز مباراة النصف النهائي كخطوة مهمة في طريق الوصول للنهائي و إمكانية تكرار الإنجاز و كما يقال لكل حدث حديث ولكل مباراة ظروفها.
الجمهور اليمني كعادته يظل ملح أي بطولة، جمهور محب، يعشق منتخباته الوطنية على اختلاف فئاتها.

ما قام به مدير الشباب و الرياضة بمدينة سيئون و رفضه حتى لتوجيهات الوزير يجعلنا نقف بتجرد أمام ما يحدث من سلوكيات مسؤولة من مسؤولين حري بهم خدمة الشباب و الرياضيين لا عرقلة ووضع الصعوبات و لم أصدق أن مدير مكتب يتجاوز و يرفض حتى وزيره!؟
رحيل الزميل يحيى المريس أوجع القلب و ادماه، أين قيادة محافظة إب، أين إدارة الشعب و الاتحاد و كل المهتمين من رياضيين و اعلاميين، تُرك وحيدًا قبل أن يرحل موجوعًا!؟ الله المستعان.
فوز الاهلي المصري في لقائه الاخير أمام الاتحاد السعودي ضمن مباريات كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية يؤكد أحقية هذا الفريق العربي ذو التاريخ و الإنجازات في التواجد في هكذا محافل عالمية كبيرة كممثل عربي أصيل.
رفض أندية عدن تلبية دعوة رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي يؤكد أنها لا زالت مسلوبة الإرادة و إننا بحاجة إلى مرحلة تحرر لاتخاذ القرار لما فيه خدمة الكرة اليمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى