رياضةكتابات

منتخب الناشئين ومبدأ إتاحة الفرصة!!

 

بقلم : علي باسعيده

– أثار اعلان القائمة الأولية لمنتخب الناشئين لكرة القدم ردود أفعال متباينة في المحافظات التي لم يتم إختيار اي لاعب منها وفي مقدمتها محافظة حضرموت
التي تستضيف معسكر المنتخب!

– ومع توضيح عضو الاتحاد العام لكرة القدم الكابتن احمد مهدي سالم ومدرب المنتخب الكابتن قيس محمد بأن المحافظات التي لم يتم إختيار اي لاعب منها ستعطي حقها في الاختيار كبقية المحافظات إلا أن الكثيرين لم يقتنع لتطمينات بن مهدي وبن محمد واعتبروا كلامهم مجرد (بنج) سرعان ماسيزول وتكتشف الحقيقة..

-وبالعودة إلى إعلان القائمة الأولية المنتخب فإن طريقة إعلانها لم تكن موفقة والتي تدل على أن اللاعبين المختارين هم قوام المنتخب والذي تم اختيارهم من قبل المدرب الكابتن قيس محمد ومساعدة الكابتن علي النونو بعد نزولات المدربين إلى المحافظات في الشمال والجنوب!

– بالتأكيد أن الجهاز الفني للمنتخب لن يستثني أحد وسيعطي الفرصه للجميع غير أن الوقت لن يسعفه خصوصا وأن العملية ليست سهلة كونها تشمل فحص أعمار اللاعبين والمشاركة على الابواب!..

– وحتى لانرمي التهم على الجهاز الفني وقيادة اتحاد الكرة ونعمل من الحبة قبة فإنني اوجه سؤالي للمحافظات المعنية:
هل اعدت خطة لاختيار لاعبيها للمنتخب؟

ام انها ستقحمهم في مران واحد كما حصل في اختبارات سابقة وتجمع ٧٠ لاعبا وتقول للمدرب تعال اختر لاعبينا للمنتخب ؟

– من وجهة نظري ومن تجارب سابقة فإن فروع المحافظات هي أيضا مساهمة في عدم اختيار لاعبيها للمنتخبات من خلال آلية عملها وتحركاتها في هكذا أمور وكانها لاتعيش الواقع!
ناهيك عن مشكلة فرع اتحاد الساحل وعدم إقامة أي مسابقات كروية في ملعب بارادم منذ مده..
وقبل ان أختم فانني على ثقة أن مدرب المنتخب يتعامل مع الجميع سواسية وهي سياسة الاتحاد العام غير أن البعض يستبق الأحداث ويسيء الظن لعدم دراية أو بغرض آخر بعيدا عن المنتخب ولاعبيه!
سلااااااااااام..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى